قصائد العام الجديد 2022 اجمل شعر عن السنة الجديدة

قصائد العام الجديد 2022 اجمل شعر عن السنة الجديدة ، مع اقتراب حلول عام ميلادي جديد وتوديع عام ميلادي قديم، إن أجمل ما نقدمه لمن نحب هي قصائد نكتبها ونرسلها برفقة باقة ورد أو هدية قيمة تعبر عن مشاعرنا الدفاقة اتجاه من نودهم، أن تخط أقلامنا على أوراق فتدون مشاعرنا العميقة والصريحة والحقيقة النابعة من القلب، هي أجمل ما نقدمه لكل شخص نحبه، فليس هناك أشد أثراً من الكلمة حين تخط على القلب، فينشأ شعور الحب واللطف المدون فنشعر بسعادة غامرة.

قصائد العام الجديد 2022 اجمل شعر عن السنة الجديدة

  • أنقل حبي من عامٍ سايق إلى آخر لاحق . كما ينقل  المطر  أوراق الخرف إلى شتاء جديد أنقل وجهك .. صوتك .. ضحكتك .. كلماتك .. رسائلك .. وأحفظها في خزانة العام الجديدة .. وأمنحك  إقامة دائمة في قلبي..
  • إنني أحبك جداً.. ولن أتركك وحدك على حافة ديسمبر أبداً سأحملك فوق ذراعي.. وأتنقل بك بين فصول العام الأربعة.. ففي الشتاء، سأضع على كتفك  معطف  أسود .. كي لا تبردي.. وفي الخريف، سأعطيك مظلة  المطر الوحيدة  التي  أملكها .. كي لا تتبللي.. وفي الربيع.. سأتركك تنامين على العشب الطازج المبلل بقطرات الندى تحت أشعة الشمس وقوس قزح ..  تتناولين طعام الإفطار.. مع  السناجب والعصافير.. وفي الصيف.. سأشتري لك شبكة سلة من قش لتتنزهي بها فتضعين الفاكهة المحبب لقلبك، وسأضع لك عدسة كاميرا أعلم أنك تحبين الصور .. لنلتقط بعض الذكريات ونعلقها على حائط بيتنا المبني بكل حب .
  • إني أحبك.. وأحب أن أجعلك في زماني…. وأجعلك نجمةً في دربي  .. وفي طقسي أريد أن تأخذي من كتاباتي  شكل الكلمة.. ومساحة الورقة التي أدون عليها  . حتى إذا نشرت كتاباً لي .. وقرأه الناس.. عثروا عليك فيه ، كالوردة  المجففة في داخله.. أريد أن تأخذي مني  شكل فمي.. حتى إذا تكلمت عنك .. وجدك الناس تستمعين  الي  صوتي .. أريد منك  بأن تأخذي شكل يداي .. حتى إذا وضعتها على الطاولة.. وجدك الناس نائمةً على راحتهما .. كفراشةٍ بيضاء  في يد طفل.. إنني لا أحترف طقوس التهنئة.. إنني أحترف العشق فيك .. و أحترف الغزل فيك .. يتجول هو  في فمي وبين كلماتي .. وتتجولين أنت وحبك في  قلبي .. وأما أنا.. سأحمل الشوارع والأرصفة المغسولة بالمطر.. على ظهري.. وأبحث عنك في كل شارع وفي كل طريق علي أجدك فيهدأ فؤادي.