رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل، هناك العديد من الكلمات والرسائل المختلفة التي يسعي اليها كافة المواطنين في العالم للحصول عليها، وذلك من اجل القيام بها في تقديم هذه الكلمات الجميلة لكافة الزملاء في العمل، غالبًا ما نواجه مثل هذه المواقف التي تجعلنا نشعر بالألم والحزن بسبب الانفصال عن أولئك الذين قضينا معهم أوقاتًا ممتعة وأوقات ممتعة في العمل أو الدراسة، وذلك لبعض الأسباب التي قد تكون السفر أو ظروف العمل أو نهاية المرحلة المدرسية، لذلك سنعرض لكم رسالة وداع وشكر للزملاء بالإضافة إلى أفكار وداع للزملاء.

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

غالبًا ما نتعرض لاتخاذ قرارات ضرورية جدًا بالنسبة لنا، على الرغم من صعوبتها وصلابتها، كما هو الحال عندما يتعين علينا ترك وظائفنا ونقول وداعًا للأصدقاء الذين يشبهون العائلة المحبة، لأن الشخص في تلك المواقف يحتاج، كلمات للتعبير عن شدة آلامه وندمه، وفيما يتعلق بضرورة ترك العمل والانفصال عن الأصدقاء، يرسل لهم رسالة نصية على النحو التالي

إلى جميع زملائي في العمل الذين قضيت معهم أمتع اللحظات وتغلبنا معًا على الكثير من الصعوبات، جربوا لولا المساعدة والمشورة الجميلة كنتم ستكونون إخوة حقيقيين بالنسبة لي، أوكلكم إلى الله في جميع الأوقات بحفظ الله ورعايته.

أفكار توديع زملاء العمل

هناك العديد من الأفكار الجميلة والرائعة التي يمكن لأي شخص تقديمها لزملائه في العمل عند الوداع، ومن بين هذه الأفكار ما يلي

  • إرسال رسالة نصية مهذبة ولطيفة يقدم فيها المرسل أجمل الكلمات ويقول وداعًا لأصدقائه وزملائه.
  • إرسال هدية معنوية عند ترك زميل العمل، ومن أفضل الهدايا تقديم ما يتناسب مع عمل الزميل ويتوافق مع عمله.
  • التحضير لحفلة وهي من أجمل الأشياء التي يمكن أن يعدها الشخص الذي يغادر العمل أو أحد الزملاء الآخرين، حيث يحتفل الزملاء ويتبادلون أجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن حبهم لبعضهم البعض مقارنة مع الأخرى.
  • يعد إرسال بريد إلكتروني من الأفكار الرسمية التي يمكن للموظف أو الشخص الذي يغادر المنظمة إرسالها إلى جميع الزملاء دون أي متاعب أو تكلفة.

من الجيد، بعد الانتهاء من العمل في مكان ما، تقديم كلمة شكر ووديع لزملاء العمل، الذين كانوا جزءًا من الوقت الذي يقضونه في ذلك المكان الذي جمعهم معًا في مهمة واحدة، يمكن كتابة كلمة شكر ووداعة لهم على النحو التالي

بارك الله في وقتك رفاقي رفاقي، إخوتي وأخواتي الأحباء، أنت من كنت أعز أصدقائي وزملائي في العمل ودعمتني معظم الوقت عندما أتيت قبل عشر سنوات للعمل بينكم، جعلتموني أشعر أنني كنت بين عائلتي وإخوتي، كنتم هناك من أجلي في كل الأوقات الصعبة التي مررت بها، أصبح الأمر سهلاً للغاية مع وجودكم، أشكرك من أعماق قلبي على تواجدك في حياتي وأشكر الله الذي شرفني بالشركة والزملاء مثلك، أتمنى لك التوفيق في عملك وأن أراك دائمًا في أفضل حالة.

كلمات شكر وتقدير لزملاء العمل

ومن أجمل الأشياء التي يمكن أن يعطيها الإنسان لزملائه في العمل بعد انتهاء العمل معًا تلك الكلمات الجميلة التي تعبر عن شكره وتقديره لكل ما فعله من أجله، ومن هذه الكلمات ما يلي

  • الزملاء الأعزاء، أعبر عن شكري وتقديري لكل النصائح المفيدة والمساعدات السخية التي قدمتموها لي لإكمال عملي.
  • زملائي الأعزاء أشكركم من أعماق قلبي على الوقت المثمر الذي قضيته معكم خلال ساعات العمل، كنتم مثالاً للموظفين الشرفاء الذين يعملون بضمير مرتاح، كل الشكر والتقدير لمن مثلكم، أفضل الزملاء والرفاق الذين لن أنساهم أبدًا.
  • مرت الأشهر والسنوات كالبرق، مثل البرق، لم أشعر بتلك الأيام التي قضيتها معك، لكن الظروف أجبرتني على الانفصال عنك وأقول وداعًا، أشكرك من أعماق قلبي أنك كنت بجانبي في لحظات صعبة ولكل ما علمتني إياه في أيام العمل معك.
  • أقدم أجمل عبارات الشكر والامتنان لزملائي الأعزاء واليوم أقول وداعا لهذا العمل الذي أوصلني إليكم في أجمل أيام حياتي.

رسالة وداع وشكر لزملاء العمل تويتر

ومن أجمل رسائل الوداع والشكر للزملاء والتي يمكن إضافتها عبر الحسابات الشخصية على منصة تويتر، تابعوا

  • كان من حسن حظي أنني شاركت مكان العمل معك، لأنه كان من أجمل الأشياء التي حدثت لي في حياتي المهنية وعملت بكل جهدي وقوتي، وذلك أيضًا بفضل نصيحتك ولطفك، ساعدني أشكرك من أعماق قلبي وأعتذر لمن أهملهم أو أساءت إليهم.
  • من المؤسف حقًا أن أنتقل من وظيفتي التي أوصلتني إليك، أفضل زميلي الذي التقيت به أثناء عملي في هذه الشركة، وأنا ممتن جدًا لكل النصائح والخدمات التي قدمتها لي في إطار عملي، مجال نشاط جعلني أميز نفسي من خلاله، شكرا لك وآمل أن نبقى على اتصال دائمًا.
  • يؤسفني أن أبلغكم أنني سأترك هذه الشركة وأنتقل للعمل في شركة أخرى، كانت تجربة العمل معك من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي، لقد تعلمت الكثير منك وكنت أعز أصدقائي أتمنى أن تكونوا بخير دائمًا.
  • إلى صديقي وشريكي في العمل الذي كان معلمي ومرشدي في عملي ونجاحي في المجتمع، كل حبي وشكر وتقدير لك، أصدقائي الأعزاء، أتمنى لك التوفيق في حياتك العملية.

نماذج وصور رسالة وداع وشكر لزملاء العمل

ومن أجمل الصور والتصاميم التي يمكن تبادلها مع زملاء العمل كشكل من أشكال الشكر والامتنان لهم وتوديعهم في حالة الانفصال ما يلي.

مقالات ذات صلة