سبب وفاة الفنان مصطفى درويش الحقيقي

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش الحقيقي، تفاعل الكثير من المغردين والنشطاء مع الخبر المفاجئ لوفاة الفنان الشاب مصطفى درويش حيث نعاه الوسط الفني والمؤسسات الاعلامية حيث عبروا جميعا عن صدمتهم واسفهم لخسار فنان كبير من الوسط الفني، ويذكر ان اعماله الاخيرة كانت اربع مسلسلات في الموسم الرمضاني وجميعها تكللت بالنجاح وفي رصيده الكثير من ادوار البطولة لا سيما في فيلم 100 وش وسنبين في هذه المقالة من شبكة الصحراء سبب وفاة الفنان مصطفى درويش الحقيقي واعم المعلومات عنه.

من هو الفنان مصطفى درويش ويكيبيديا

يعرف مصطفى درويش بانه فنان مصري بارع ونجم من نجوم السينما المصرية وكانت بوابة الدخول الى الفن لديه المخرج المصري خالد يوسف بفيلم كف القمر لتنطلق مسيرة فنية مميزة بادوار وشخصيات وانجازات كثيرة.

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش الحقيقي

اكدت المصادر الطبية والكوادر الخاصة بالمشفى ان سبب وفاة الفنان مصطفى درويش يرجع الى السكتىة القلبية القاتلة التي اصابته مما ادت لوفاته، ورحل الفنان المصري مصطفى درويش عن عمر ناهز ال43 عاما، وقد توفي صباح الاول من مايو ليخسر الفن نجم جديد من النجوم الشباب بعد رحيل الممثل السوري محمد قنوع ثاني ايام عيد الفطر المبارك.

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

تعرف فايدة كمال بانها زوجة الفنان مصطفى درويش وهي اعلامية مخضرمة وقامة من قامات الاعلام البرازين في الوطن العربي وقد دخلت قفص الزوجية مع مصطفى درويش في العام 2015 الى الان اي ما يقارب ثمان سنوات بقيت برفقة الفنان مصطفى درويش.

اعمال الفنان مصطفى درويش

قدم مصطفى درويش اعمال فنية مميزة وانيقة خلال المسيرة الفنية التي امتدث لاكثر من عقد من الزمن حيث شارك في المسرحيات والافلام والمسلسلات بشخصيات وادوار زادت رصيده عند الجمهور والمتابعين والتي نذكر منها ما يلي:

  • كـف الـقـمـر.
  • كــــــارمـا.
  • أبو عمر المصري.
  • 100 وش.
  • حكايتي.
  • بركة.
  • اعلى سعر.

موعد جنازة الفنان مصطفى درويش

سيوارى جثمان الفنان مصطفى درويش الثرى اليوم عصرا بعد الصلاة عليه في المسجد لكونه يدين بالديانة الاسلامية ويعتنق الدين الاسلامي ويتوقع حضور مهيب من الاعلاميين والفنانين والمشاهير.

مقالات ذات صلة