حقيقة وفاة سلطان النيادي

حقيقة وفاة سلطان النيادي، تناقل الرواد على منصات التواصل خبر وفاة رائد الفضاء الاماراتي سلطان النيادي على متن المركبة راشد التي فشلت في مهمتها الاستكشافية في الايام الفائتة ليفتح باب التكهنات حول وحقيقة مصير رائد الفضاء سلطان النيادي وهل هو متوفي بالفعل ام لا وهذا ما سيجيب على موقعنا في شبكة الصحراء وسنبين حقيقة وفاة وفاة سلطان النيادي.

معلومات عن مركبة راشد

مركبة الفضاء “راشد” هي أول مسبار إماراتي إلى الكوكب الأحمر “المريخ”. تم إطلاق المسبار في يوليو 2020 ومن المتوقع أن يصل إلى المريخ في فبراير 2021. تم تسمية المسبار باسم “راشد” تيمناً بمؤسس دولة الإمارات الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم. ويهدف المشروع إلى تعزيز قدرات الإمارات في مجال الفضاء والعلوم الفلكية وتحفيز الشباب الإماراتي على العمل في هذا المجال.

من هو سلطان النيادي ويكيبيديا

يحمل سلطان النيادي الجنسية الاماراتية ويعتبر من المحضوضين لكونه وقع عليه الاختيار وشخص اخر للقيام برحلة فضاء استكشافية بعد خوض التجارب والاختبارات الكثيرة في روسيا والامارات وهو من مواليد 23 مايو لعام 1981 ويبلغ حاليا 42 عاما، وولد في قرية ام غافلة القاطنة في العين الاماراتية وتلقى التعليم في العديد من المدارس والكليات الجامعية ليكون شخص ذو ثقافة وخلفية تعليمية مستنيرة.

حقيقة وفاة سلطان النيادي
حقيقة وفاة سلطان النيادي

حقيقة وفاة سلطان النيادي

فشلت مركبة راشد في تحقيق الاهداف التي وضعت لها وتم فقد الاتصال بالمركية بعد قربها من الهبوط بمدة 20 دقيقة وهو ما قالت الشركة الراعية للرحلة بانها تحقق بالامر ولا يزال الكشف الكامل عن تفاصيل الرحلة والهبوط غير موضح وجليا للعيان ويذكر ان شركة صينية هي من قامت بالتخطيط للرحلة وحملت على متن مركبتها مركبة راشد التي صنعت تيمنا براشد ال مكتوب وهي المركية العربية الاولى التي كانت ستحل على سطح القمر بعد ان غزته روسيا والولايات المتحدة الامريكية ويذكر ان مصير الرائد الاماراتي سلطان النيادي بحاجة للتوضيح من قبل المعنين للجمهور والمتابعين.

جهود الامارات في غزو الفضاء

تسعى الامارات كغيرها من الدول المتقدمة الى خوض مجال استكشاف الفضاء وتحقيق انجازات جديدة في سجلاتها برفقة الطواقم والكوادر العربية الاماراتية.

مقالات ذات صلة