سبب وفاة يوسف السالم

سبب وفاة يوسف السالم، يعرف يوسف اليالم بكونه من نجوم ولاعبي فريق الهلال السعودي والذي توفي فر ريعان الشباب عن عمر السابع والثلاثين بسبب التهاب رئوي حاد وهو ما افجع المحبين والمتابعين له في الوطن العربي وفي ميدان الكرة السعودية وهو لا يزال حاضرا في عقول وادهان واركان الهلال السعودي لكونه قدم الكثير من العطاء والانجازات مع الفريق السعودي.

من هو اللاعب يوسف السالم ويكيبيديا

يعرف يوسف السالم بكونه لاعب كرم قدم سعودي محترف، من مواليد 4 مايو  1985، وكانت انطلاقته الكروية من خلال نادي القادسية السعودي ومن ثم الى نادي الشباب ثم الاتفاق الشعودي واخيرا الى الهلال السعودي وتنقل بين الفرق السعودية لتصقل موهبته وتزداد خبرته ورصيده في الحضور الكروي ضمن قعاليات الدوري السعودي.

سبب وفاة يوسف السالم

عاني اللاعب السعودي يوسف السالم من الصراع مع المرض ف الفترة الاخيرة ولهذا كانت دعوات وتعاطف الجمهور معه حاضرا في شدته وبقال ان الالتهاب الرروي الحاد هو ما انهى حياته وانتهى به المطاف مودعا لكرة القدم وجمهورها السعودي في عمر ال37 عاما.

متى توفي اللاعب يوسف السالم

توفي اللاعب يوسف السالم في 12 فبراير من العام الحالي وقد نعاه ناديه الاخير وهو نادي الجبيل في منشور رسمي وجاء فيه

مسيرة اللاعب يوسف السالم

في مسيرة اللاعب يوسف السالم الكثير من المحطات الكروية المميزة التي كانت بتنقله بين الفرق العريقة والكبيرة في المملكة العربية السعودية واحرازه الكثير من الالقاب والبطولات مع كل من الشباب والجبيل والاتفاق والهلال وقد امتلك لقبا مع المنتخب السعودي وهو بطولة الخليج العربي ولهذا يعد من نجوم كرة القدم السعودية التي ستبقى مكانتها موجودة وحاضرة في قلوب الجماهير السعودية الى الابد.

وش مرض يوسف السالم

لم تعلن وزارة الصحة عن مرض اللاعب يوسف السالم ولم يكن يعاني من اي امراض قبل ان تسوء حالته في الاشهر الاخيرة التي ابتدأت بشعوره بالتعب خلال تمرينات الفريق ومن ثم ابتدأ رحلته العلاجية التي لم تطول ليكون ارتقائه الى العلياء اسرع منها ويصبح واحدا من النجوم الراحلين عن كرة القدم السعودية.

مقالات ذات صلة