كلام عن يوم الجمعة تويتر 

كلام عن يوم الجمعة تويتر ، مع الأصدقاء والأحباء لإظهار الفضيلة العظيمة والمكافأة التي تميز رب كل الأيام، وبالتالي يمكن تذكير الإخوة والأصدقاء الكرام بهذه الجدارة للتوجه إلى الأعمال الصالحة، وتذكر الله تعالى، والصلاة من أجل صالحه النبي صلى الله عليه وسلم في هذه المقالة، سنقوم بإدراج مجموعة قيمة من الكلمات والعبارات التي يمكن مشاركتها عبر Twitter يوم الجمعة العظيمة.

كلام عن يوم الجمعة

وقد ميز الله تعالى يوم الجمعة بجعله يوم عطلة للمسلمين يجتمعون فيه في صلاة الجمعة ويحيون بعضهم بعضاً وينالون الثواب والأجر من السنة التي حددها لهم في هذا اليوم فيما يلي نسرد لكم كلمات عن الجمعة تويتر جميلة ومميزة

  • يوم الجمعة هو يوم اختاره الله تعالى لنا من بين الأيام ليكون احتفالًا وفرحًا لنا، حيث نلتقي بأجسادنا وأرواحنا ونصلي لبعضنا البعض تذكرنا في صلاتك في هذا اليوم المبارك.
  • ما دمت حيا ولسانه ما زال يعمل، اشغله بذكر الله والصلاة على نبيه الكريم اليوم يوم مبارك ترفع فيه الأجور وتقبل الصلوات جمعة سعيدة سعيدة.
  • صدق في دعائكم إلى الله تعالى وارفعوا أيديكم إليه، فالله العظيم الذي أنعم عليك بركات كثيرة ويسمع ويرانا ويجيب صدق الدعاء.
  • في هذا اليوم المبارك، دعونا نلتمس روائح الإيمان، ونتوجه إلى رب العبيد بالتضرعات، ليوفقنا لما فيه خيرنا في الدنيا والآخرة.
  • إنه يوم مميز، ولكن ليس لأنه يوم عطلة، بل هو يوم عطلة لأنه يوم خاص، وقد نال لطفه وتميزه من الله سبحانه وتعالى الذي جعله سيد الأيام، فليكن نستفيد من هذا اليوم.
  • صل إلى الله القدير في هذا اليوم المبارك أن يوسع قلبك بالإيمان ويحبك في عمل الخير والسعي في سبيل الله لنيل رضا الله اجعل الله جمعك مليئا بالرضا.

كلام عن يوم الجمعة تويتر

يوم الجمعة بحسن من الله عز وجل وثواب عظيم للسنة التي شرعها لعباده المسلمين، يلهم الكثيرين منهم لمشاركة أجمل الأقوال والعبارات عبر تويتر فيما يلي سنقوم بسرد لكم الكلمات الجميلة عن الجمعة على تويتر والتي يمكنكم مشاركتها مع اصدقائكم

  • إذا كنت حكيماً فلا تدع يوم الجمعة يمر وأنت تعلم أنك قد استفدت منه بالاستماع وتذكر الله ودعوات كثيرة على ختم النجاة والمرسلين.
  • إنه يوم الجمعة، اليوم الذي فضلنا الله فيه بقضاء ساعة عند استجابة الصلاة، فانتقل إلى الله تعالى واتبع صراطًا مستقيمًا له.
  • ودعوا الله القدير أن ينير قلوبكم ويفتح صدور الإيمان، فالإيمان هو السبيل الوحيد للخلاص ودخول جنات السعادة لديك لقاء مبارك.
  • يوم الجمعة هو يوم يجتمع فيه أفراد الأسرة ويجلسون معًا لتناول وجبة من أشهى الأطعمة والبحث عن قرب من الله تعالى من خلال صلاة الجمعة وذكر الله إنه يوم خاص.
  • ربنا تعالى قد أنعم علينا بركات كثيرة وخيرة وافرة، والجمعة من تلك النعم.
  • إن قلوبنا مرتبطة بهذا اليوم المبارك الفاضل الذي جعله الله القدير وليمة لنا فسبحان من أعطانا هذا اللطف وأعطانا الفرصة لننال أجرًا عظيمًا.

أجمل خواطر الجمعة تويتر

وهنا نسرد لكم أجمل خواطر الجمعة على تويتر نتحدث عن لحظات هذا اليوم التي خصها الله تعالى بأجر وفضل أكثر من باقي أيام الأسبوع

  • الفكر الأول في هذا اليوم المبارك تنتشر روائح الإيمان وتكثر الرحمة وتنعم أرواحنا برائحتها المميزة التي تتسلل إلى قلوبنا وتضفي عليها السلام والهدوء وتنموها في الإيمان وتديمها قرب الله تعالى والحضور لذكره والشكر والعبادة ربنا نذوق حلاوة التعلق بك تاركين وراءك كل شيء بدونك جمعكم حسن ومبارك ايها الاخوة.
  • الفكر الثاني نقترب من الله تعالى يوم الجمعة المباركة ونرفع أيدينا إليه من حين لآخر، ومن حين لآخر، ندعو الله ونذكره ونصلي على رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة هو الوقت الذي لا يتم فيه الرد على الدعوات ويجب أن نستخدمه جيدًا.
  • الفكر الثالث عند حلول يوم الجمعة المبارك، لا تنسوا عمل سنن الجمعة كما أمر الله تعالى، ولا تنسوا أداء صلاة الجمعة، والتبكير بها وقراءة سورة الكهف حتى يضيء النور له بين الجمعة وأكثر من الدعاء لرسول الرحمة والصلاة والسلام عليه الصلاة والسلام شفيعك يوم القيامة وادعو الله تعالى بما في قلبك من أحلام وشهوات التفت إليه وتقبله بصدق.
  • الفكر الرابع يوم الجمعة يوم خاص لجميع المسلمين حول العالم إنه اليوم الذي يجتمعون فيه للصلاة التي يذهبون إليها معًا، على أمل أن يوحّد الله القدير قلوبهم بالإيمان ويوحّدهم ويجعلهم واحدًا روح وقلب واحد إنه يوم يلجئون فيه إلى الله سبحانه وتعالى ويطلبون منه الرحمة والمغفرة والتوجيه، لأنه يوم ترفع فيه الصلاة لرب العبيد ليجيبهم بنعمته ورضاه.

شعر عن يوم الجمعة

برع كثير من الناس في كتابة أجمل الكلمات وتجميلها وترتيبها في أبيات شعرية مميزة عن الجمعة المباركة وصلاحها العظيم الذي أنزل لها الله تعالى

لقد مضى الأسبوع وهذا عيدنا مرة أخرى *** ابتهج وابتهج اليوم هو الجمعة قم ومجد من لا مثيل له *** المجد له الخالق أجمل أعماله وأغزر صلاتك على النبي خير من الصدق من يرضى دائما بطبيعته وتذكر أحبابك مجموعات وأفراد *** وألزم قريبك وادفع له اليوم وأعط ولا تبخل بأموالك ومؤنك *** واطلب المحتاجين واستفد منها و استفد منه واقرأ وتأمل في سورة الكهف وإذا عادت *** فأنت تشعر بالإصرار، أضف جزء واملأه وانتهي بالذكريات التي حفظتها والأرداف *** وذرف دمعة على ذنبك من عينك واذكر اخوك الذي كتب هذه الاغنية *** وادعوه للغيب بعد ركعة واحدة هذه أمانة او سلف مثل ارفاد *** صليت من اجلك في الوقت الذي نظمه بدعة ايضا رب من يقرأها فذكره بشهود *** وتضيف في الدنيا والقيامة ارفعها ونفعلها معها تنبثق وتأتي *** في الحوض نشرب من عذابها ربيع يارب حبي لهم فيك يزيد *** يارب اجمعنا في خلود يوم جمعة معاك في كرسي اخلاص بلا حسد * ** على الحرير مع الحرير الذي يزيد لمعانه وآخر يسمونه المجد اللهم إتبعنا *** معنا في كل الأحوال، اربط شمعة واحفظ كلامي واعتبرها وعظا وهدى *** ما من خير في ما لم تعظ في يوم ربعها سبعة ايام مع اللطف اقلبها

صور كلام عن يوم الجمعة تويتر

وصور جميلة ومميزة تحتوي على أجمل كلمات عن الجمعة يمكن أن تكون طريقة فريدة لتهنئة الأصدقاء والأحباء في هذا اليوم المبارك عبر تويتر، وسنقوم بإدراج مجموعة منهم لكم على النحو التالي

مقالات ذات صلة