ديانة محمد قنوع مسلم ام مسيحي

ديانة محمد قنوع مسلم ام مسيحي، عاش الفنان محمد قنوع في سوريا متنقلا بين حاراتها الشامية وازقتها العتيقة وهو من مواليد العاصمة دمشق وله الذكريات الكثيرة فيها في الاعمال الفنية وفي حياته الشخصية، وكانت انطلاقة الفنان محمد قتوع في الفن في العام 1998 عندما التحق بنقابة الممثلين السورين وقد استطاع ان يلفت الانظار الى موهبته وحضوره الرائع والذي ظهر للمشاهدين في الكثير من الاعمال الفنية كباب الحارة واهل الراية وغيرها من الملسلات الشامية والسورية الكبيرة.

من هو الممثل محمد قنوع ويكيبيديا

يعتبر الممثل محمد قنوع من الممثلين المتواجدين بقوة على الساحة الفنية وله الحضور الدائم في المواسم الرمضانية والاعمال الدرامية، ينتمي لاسرة وعائلة فنية واستطاع في السنوات الاولى له في الفن ان يتصدر اسم الوجوه الصاعدة ويتمتع بمظهر جذاب وسلوط حسن جعله حاضر بقوة في الساحة الفنية.

كم عمر الفنان محمد قنوع

يبلغ الفنان محمد قنوع تسع واربعون عاما، وولد في العاصمة السورية دمشق وله عقدين من الزمن في مهنة ونقابة الممثلين السورين واستطاع ان يحقق مسيرة كبيرة من النجاح والتميز خلالها ولكنها انتهت باكرا هذا ما احزن الكثير من النتابعين والمحبين للفنان السوري محمد قنوع.

سبب وفاة محمد قنوع ويكيبيديا

سبب وفاة محمد قنوع

تم تشخيص سبب الوفاة على انه نوبة قلبية اودت بحياته وهو ما حصل مساء اليوم السبت الموافق 22/4/2023 والذي اسعل موجة من الحزن والتعاطف مع هذا الرحيل المفاجئ الذي رحل في مثله في دور شومان في مسلسل العربجي وقام بنشر بوستر ينعى شومان ودوره في مسلسل العرجي ولم يكن يعلم ان دور الحقيقي قريب وعلى خطوات بسيطة.

من هي زوجة محمد قنوع وأولاده ويكيبيديا

تعرف زوجة الفنان محمد قنوع بانها الماسة قنوع وهي سورية الجنسية ولا تتوافر الكثير من المعلومات حولها لكون الفنان محمد قنوع يبعدها عن الاضواء هي واسرته.

مسيرة الممثل محمد قنوع

انتهت اليوم السبت مساءا مسيرة الفنان محمد قنوع والتي امتدت لعشرين عام، وخلال تلك الحقبة قدم الكثير من الاعمال الفنية والدرامية ونجح في استحقاق لقب نجم الدراما السوري وكان اخر اعماله مسلسل العربجي الذي سارك دور شومان فيه والذي يقص فيه حكاية رجل عربجي خسيس اسمه شومان يتبع لكبير النشواتية ابو حمزة ويشارك في مقتل زوجة البطل عبدو العربجي ومن ثم يقوم بخداع ابنته ليلفق لها تهمة العار وتجبر على الزواج منه ومات زهرة محروقة مما يدفع بالعربجي عبدد الى قتله والخلاص منه ونعى قنوع شخصية شومان واليوم يقوم المتابعين بنعائه.

مقالات ذات صلة