هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري

هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري، عبدالعزيز الزعتري هو شاعر وأديب سعودي، ولد في مدينة الرياض عام 1943م، ويعد واحداً من أبرز شعراء المملكة العربية السعودية في النصف الثاني من القرن العشرين ويتميز شعر الزعتري بالعمق والجمال والإيقاع الشعري الرائع، وقد كتب العديد من الأشعار التي تتناول الحب والغرام والوطن والإنسانية والدين، وقد حصل على العديد من الجوائز والتكريمات الأدبية المحلية والعربية، وتم ترجمة بعض أشعاره إلى اللغات الأجنبية ومن أشهر دواوين الزعتري الشعرية: “الحلم والحقيقة”، و”الرمل والنجوم”، و”الحب والغرام”، و”أناشيد الأمل”، و”السراب والواقع”. وقد توفي الزعتري في عام 1999م بعد حياة حافلة بالإبداع والإنجازات الأدبية وسنجيب على سؤال هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري.

من هو عبد العزيز الزعتري ويكيبيديا

عبد العزيز الزعتري (1943-1999) هو شاعر وأديب سعودي، ولد في مدينة الرياض، ونشأ في بيئة أدبية وثقافية، حيث كان والده يعمل في مجال الصحافة والإعلام. ودرس الزعتري في المدارس الحكومية في الرياض، وتخرج من كلية الآداب بجامعة القاهرة في مصر ويعد الزعتري واحداً من أبرز شعراء المملكة العربية السعودية في النصف الثاني من القرن العشرين، حيث تميز شعره بالعمق والجمال والإيقاع الشعري الرائع. وقد كتب العديد من الأشعار التي تتناول الحب والغرام والوطن والإنسانية والدين، وقد حصل على العديد من الجوائز والتكريمات الأدبية المحلية والعربية.

هل تم القبض على قاتل عبدالعزيز الزعتري

تم اغتيال عبدالعزيز الزعتري في عام 1999م في الرياض، ولم يتم الكشف عن هوية الجناة حتى الآن. وقد أثارت جريمة الاغتيال صدمة واسعة في المجتمع السعودي والعربي، وأدانتها العديد من الجهات الرسمية والشعبية وقد أشارت بعض التقارير إلى أن الزعتري كان يتعرض لانتقادات واسعة من بعض الأوساط المحافظة في المجتمع السعودي

انجازات عببد العزيز الزعتري

شغل العديد من المناصب الحكومية والسياسية، بما في ذلك عضوية البرلمان اليمني. ومن بين إنجازاته البارزة كان دعمه للعمل الخيري والإنساني في اليمن، وكذلك دعمه للتعليم والتنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد. وقد عمل أيضاً على تعزيز العلاقات الدولية لليمن وتحسين الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

مقالات ذات صلة