سبب وفاة اللاعب التونسي نزار العيساوي

سبب وفاة اللاعب التونسي نزار العيساوي، نزار العيساوي هو لاعب كرة قدم تونسي سابق، ولد في 25 ديسمبر 1970. لعب العيساوي في مركز الظهير الأيسر، وقد لعب لعدة أندية تونسية وعربية، بما في ذلك الترجي الرياضي التونسي والنادي الأهلي المصري. كما شارك العيساوي في عدة مناسبات دولية مع المنتخب التونسي لكرة القدم.

من هو نزار العيساوي ويكيبيديا

نزار العيساوي هو لاعب كرة قدم تونسي سابق، ولد في 25 ديسمبر 1970 في مدينة سوسة بتونس. بدأ العيساوي مسيرته الكروية في نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، ومن ثم انتقل إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي في عام 1993. وفي عام 1995، انتقل العيساوي إلى النادي الأهلي المصري، حيث قضى معظم مسيرته الكروية وحقق العديد من الألقاب المحلية والقارية. وفي عام 2006، انتقل العيساوي إلى نادي الجيش القطري، ومن ثم اعتزل اللعب في عام 2008.

كما شارك العيساوي في عدة مناسبات دولية مع المنتخب التونسي لكرة القدم، وكان لاعبًا أساسيًا في فريق تونس الذي شارك في كأس العالم لكرة القدم عام 1998 ويعتبر العيساوي واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العربية، وحصل على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الكروية، من بينها فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الترجي الرياضي التونسي والنادي الأهلي المصري، وتتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري المصري الممتاز في عام 2002، واختياره ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم في عام 2005 من قبل مجلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مسيرة اللاعب التونسي نزار العيساوي

بدأ نزار العيساوي مسيرته الكروية في نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، ومن ثم انتقل إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي في عام 1993. وفي عام 1995، انتقل العيساوي إلى النادي الأهلي المصري، حيث قضى معظم مسيرته الكروية وحقق العديد من الألقاب المحلية والقارية. وفي عام 2006، انتقل العيساوي إلى نادي الجيش القطري، ومن ثم اعتزل اللعب في عام 2008. كما شارك العيساوي في عدة مناسبات دولية مع المنتخب التونسي لكرة القدم، وكان لاعبًا أساسيًا في فريق تونس الذي شارك في كأس العالم لكرة القدم عام 1998.

كم عمر نزار العيساوي

نزار العيساوي ولد في 25 ديسمبر 1970، لذلك فهو يبلغ حاليًا (حتى كتابة هذه الإجابة في 2021) من العمر 50 عامًا.

سبب وفاة اللاعب التونسي نزار العيساوي

نزار العيساوي لا يزال على قيد الحياة، ولم يتم الإعلان عن وفاته حتى تاريخ كتابة هذه الإجابة. يرجى التحقق من المصادر الموثوقة قبل تداول أي معلومات غير صحيحة.

 

جوائز وانجازات اللاعب نزار العيساوي

لقد حصل نزار العيساوي على العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته الكروية، من بينها:

  • فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الترجي الرياضي التونسي في عام 1994.
  • فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي المصري في 8 مناسبات مختلفة.
  • فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي المصري في عام 2001 و2005.
  • تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري المصري الممتاز في عام 2002.
  • اختياره ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم في عام 2005 من قبل مجلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
  • حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري القطري في عام 2007.

مقالات ذات صلة