دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان مكتوب 2023

دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان مكتوب 2023، يقوم المسلم باستغلال شهر رمضان بالطاعة والعبادة الخالصة لله ويحرص على الدعاء المتصل مع الله تعالى في الشهر المبارك شهر رمضان هو أعظم الشهور، والجمعة أعظم الأيام، ومع اجتماع الجمعة ورمضان وفضل الصلاة فيهما، أي لمن يصلي، فهذا هو انتصار عظيم ولهذا ستقدم كتابة.

دعاء الله في آخر جمعة من رمضان مكتوب عام 2023

مع وصول المسلمين إلى آخر جمعة من رمضان، يتوجهون إلى الله تعالى الدعاء، يا رب، في آخر جمعة من رمضان والمسلمون الناشطون على منصة تويتر يرسلون الدعاء إلى الله في آخر جمعة من رمضان عندما يصلون إلى آخر جمعة من رمضان، وإليك بعض الأدعية التي يمكن نشرها على تويتر

  • اللهم اني في آخر جمعة من رمضان نسألك الصبر والراحة للضعفاء وعائلاتهم وتلهمهم بالهدى والصمود  اللهم ارجعهم الى عائلاتهم عاجلا لا آجلا.
  • يا رب في آخر جمعة من رمضان نسألك بحنان يا منان أن تريح المنكوبة من المسلمين ونفس معاناة المنكوبة، وتسديد الدين على المدينين، وشفاء مرضانا ومرضى المسلمين  يا رب حرر عشائر الاسرى في كل مكان.
  • اللهم اني في آخر جمعة من رمضان يردها من يعادينا ومن يؤذينا يضره.
  • “اللهم ربنا ربنا وخالقنا نسألك في آخر جمعة من رمضان كما أنقذت موسى بالتابوت وكما أنقذت يونس من بطن الحوت وأنقذت المحبوب محمد بشبكة العنكبوت.

أدعية مكتوبة ليوم الجمعة الأخيرة من رمضان 1444

رمضان شهر وفرصة لا غنى عنها لأنه وقت الخير والبركات والجمعة مباركة بشكل كبير وفي يوم الجمعة الأخير من رمضان يحرص كل مسلم على الاستفادة منه بالصلاة على النحو التالي

  • يا رب في آخر جمعة من رمضان ارفع عنا كل مصيبة وأبعد عنا كل عيب.
  • يا رب في آخر جمعة من رمضان نسألك ستر عيوبنا، وتصحيح نوايانا، وتحسين أهدافنا، وحمايتنا من أمامنا ومن وراءنا، ولحمايتنا من حقنا ويسارنا وما فوق لنا ونعوذ بك في رمضان لئلا نغتال من تحتنا.
  • يا رب في آخر جمعة من شهر رمضان نسألك أن تعطينا ولا تحرمنا وتكون لنا ولا تكون علينا ولا تختم لنا بباقي أعمالنا الصالحة اللهم اشفنا المرضى وارحم موتانا، وأخبرنا بما يرضيك باسمنا، وارحم ضعفنا، وجزئ ضعفنا، ولا تخيب رجاءنا فيك برحمتك الرحمن الرحيم.

دعاء للوالدين في ليلة القدر 2023 اجمل ادعية ليلة القدر للوالدين ابي وامي

تغريدات الجمعة الأخيرة من رمضان 1444

يبحث الكثير من المسلمين عن أجمل التغريدات في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان المبارك، لأن لهذا الشهر مكانة خاصة وعلى وشك الرحيل، وهنا تأتي أجمل التغريدات في يوم الجمعة الأخير من رمضان

  • نسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم في هذه الجمعة الأخيرة من رمضان أن تزيد في الأعمال الصالحة التي تقربنا اليك
  • أبارك إخواني في آخر جمعة من شهر رمضان وأسأل الله تعالى أن يتقبل أفعالك ويتقبل صومك وصلواتك وصدقاتك وأن يمنحك اقتناء ليلة القدر وأكتبك بين أهل الجنة الذين هم تحررت من الجحيم.
  • أهنئ الأمة الإسلامية بقدوم يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان المبارك، وأسأل الله أن ينصر ويقوي الإسلام والمسلمين، وأذكركم بضرورة الاجتهاد وتكاثر الحسنات في آخر أيام رمضان.
  • يا رب، في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، أرسل لنا رحمتك وأرسل لنا بشرى بغفران ذنوبنا، وأنقذنا من اللهيب، فهذه هي رغبتنا الكبرى في هذا الشهر المبارك.

مقالات ذات صلة