طريقة انشاء رابط صراحة 2022

طريقة انشاء رابط صراحة 2022، نشر متابعي مواقع التواصل الاجتماعي طريقة إنشاء حساب عبر تطبيق صراحة وهو التطبيق الأعلى تحميل عبر متجر أبل، حيث يتميز التطبيق بشعبية عالية وله جمهور كبير من المتابعين، وهو يعد من التطبيقات التي تتعلق بالتواصل الاجتماعي، يتم إنشائها على يد زين العابدين في عام 2016م، وحقق نجاح واسع بين الجمهور العربي، كما يسمح لك بمشاركة الروابط مع كافة القصص مثل منصة السناب شات.

طريقة انشاء رابط صراحة 2022

يسمح تطبيق صراحة على ارسال الرسائل إلى الطرف الآخر دون معرفة الأسماء، ويكون هناك فرصة الرد على المستلم ولكن دون معرفة هوية المرسل، حيث استخدم التطبيق في كثير من البلدان العربية بين الشباب العربي، وتم تطويره على يد زيد العابدين المعروف بأنه هو مبرمج التطبيق في المملكة العربية السعودية.

كما حقق التطبيق نجاح واسع في الوطن العربي وانتشار كبير على مستوي عالمي، حيث يستخدم في معرفة السلبيات عند الشخص من الأشخاص دون معرفة هويتهم والكشف عنها، يضع لك رابط ويتم تسجيل الدخول عليه من ثم تضيف رسالة إلى الشخص المستقبل للرسالة دون معلومات عن المرسل للرسالة.

كيفية عمل تطبيق صراحة

أن تطبيق صراحة من التطبيقات التي تجعلك تعرف نقاط القوة والضعف عند الشخص، وهي معلومات يتم تلقيها من الآخرين عبر حساب صراحة، ويمكن الأخذ بهذه النقاط، كما يمكن ارسال الرسائل واستقبال ردود الفعل من الطرف المجهول، ويبدأ بإرسال الرسائل دون معرفة من هو صاحب الرسالة.

طريقة إنشاء حساب عبر تطبيق صراحة

نضع ببين أيديكم مجموعة من الخطوات حتي يتم التعرف على طريق إنشاء حساب عبر تطبيق صراحة وهو من التطبيقات الاجتماعية التي يمكن التعرف عليها من خلال متابعة الخطوات التالية:

  • يتم كتابة الاسم، ويكون الاسم هو  عنوان الصفحة وهو الذي يتم ظهوره على صفحتك.
  • من ثم كتابة اسم المستخدم، ذلك الاسم الذي يظهر مع عنوان URL الذي ستشاركه مع أصدقاءك او على صفحتك بالفيسبوك.
  • ادخل بريدك الإلكتروني، وليكن بريد جيميل.
  • كتابة الرقم السري، أو اترك الموقع يختار لك كلمة مرور قوية.
  • ادراج كلمة المرور مروة أخرى، إذا تركت الموقع يختار لك كلمة مرور، وهناك خانة تأكيد كلمة المرور.
  • من ثم اختر إذا ما كنت تريد تلقي اشعارات عبر البريد الإلكتروني أم لا.
  • يجب  أن يكون عمرك 17 عاماً على الأقل، والقبول بالشروط والقوانين.
  • انقر تسجيل.

بعدها يتم تسجيل الدخول وتسطيع كتابة ارسال الرسائل إلى الطرف الآخر.

مقالات ذات صلة