من هو طبيب الكركمين وما قصته

من هو طبيب الكركمين وما قصته، نشرت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية حول اعتقال الصيدلي أحمد أبو النصر المشهور بانه طبيب الكركمين، حيث تم القبض عليه ومعه أعشاب وأدوية غير معروفة المصدر، كما أن الطبيب تم القبض عليه أثناء عمل في احد الصيدليات دون معرفة تفاصيل عن الموضوع واضحة وبشكل رسمي.

من هو طبيب الكركمين وما قصته

ألقت الجهات الأمنية في وزارة الداخلية المصرية على أحمد أبو النصر الصيدلي المعروف في جمهورية مصر العربية مع وجود معه عدد من الأعشاب والأدوية التي لم تعرف طبيعتها بعد، حيث ظهر قبل فترة زمنية قصيرة عبرالفضائيات العربية وهو يقول أنه يحقق مبالغ مالية كبيرة بسبب الأعشاب التي يقوم بصناعها بنفسه وبيعها.

قصة طبيب الكركمين

وباشرت الجهات المختصة في جهاز الامن المصري أنه يجب اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حول المتهم، من ثم إحالته إلى النيابة العامة لاخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه، كما يتم التحقيق في طبيعة الأعشاب والأدوية الموجودة في حوزته دون معرفة تفاصيل عنها، وما هي أضرارها ونتائجها على المواطن.

يقوم ببيع تلك الأعشاب والأدوية للمواطن دون وجود دليل ما هي طبيعتها، وما السبب التي يريد الأخذ منها حتي تعرف نتائجها، ويجب محاسبته وفق القانون المصري.

وصفات طبيب الكركمين احمد ابو النصر

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور حول وصفات علاج بالأعشان التي يقوم بعملها الطبيب أحمد أبو النصر، وهي خبير علاجي في مجال الأعشاب، كما أن المتهم في هذه القضية تم القبض عليه بعد نشر وصفات عبر منصة اليوتيوب والقنوات الفضائية المصرية، وهي أدوية عبر صالحة وغير مرخصة يتم بيعها عبر الانترنت.

القبض على طبيب الكركمين

صحت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 19 فبراير 2022، بخبر القبض على الصيدلي احمد ابو النصر الشهير بطبيب الكركمين، والذي اشتهر باختراعه للدواء الخارق الذي يجلب الحبيب ويرد الغائب ويعيد المطلقة إلى زوجها، حيث حازت قضية ابو النصر اهتماما بالغا في مصر والوطن العربي، وسجلت من قضايا النصب والاحتيال، والتي فيها قدر كبير من الاستخفاف بعقول الناس واستغلال شدتهم، وقد ذكرت العديد من المواقع مساء اليوم خبر اعتقال طبيب الكركمين احمد ابو النصر، وأنه أصبح في قبضة العدالة، وقد بثت العديد من الصحف على مواقع التواصل الاجتماعي المكان الذي كان يختبىء به ابو النصر واكدت القبض عليه من قبل الجهات المختصة.

مهنة احمد ابو النصر طبيب الكركمين

كما أن الطبيب أبو النصر هو  أول اخصائي معتمد من وزارة الصحه للعلاج بالنباتات الطبية وعضو المجلس الأمريكي للعلاج الطبيعي بالنباتات الطبية وعضو الجمعية الأمريكية للعلاج بمنتجات النحل، حيث أنه استغل هذا المنصب في الكذب على الناس في وصفات الأعشاب التي يبعها إلى المواطنين دون معرفة تاريخ صلحيتها.

حصل أبو النصر على عدد من المتابعين عبر منصة اليوتيوب، وعبر القنوات وله جمهور كبير لانه يروج بمعالجة كافة الأمراض الالتهابية الني تسمي بالخلطة السحرية لانهاء كافة الألام.

مقالات ذات صلة