من هي عالية كريم زوجة هاني حتحوت

من هي عالية كريم زوجة هاني حتحوت، هي عالية كريم بدأت في عالم الأزياء والموضة منذ عام 2014م، وهي تعمل في مجال التصميم والأزياء، تحمل الجنسية المصرية، وهي شخصية مشهورة في عالم الموضة، ولها دور بارز في مجال التصميم في جمهورية مصر العربية، عملت مع عدد من الفنانين منهم  حليمة بولند، الفنانة هنادي الكندري، عهود العنزي، فاطمة المؤمن، الفنانة نور الغندور، حيث أنها تتميز تصميمها بطريقة رائعة تلفت انتباه المراة، إليكم تفاصيل المقال بواسطة شبكة الصحراء.

من هي عالية كريم زوجة هاني حتحوت

أعلنت الخطوبة بشكل رسمي بين عالية كريم وهاني حتحوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقي خبر الخطوبة رواجًا عاليًا بين النشطاء، تتمتع عالية بجمالها وموهبتها في عالم الموضة والأزياء، حيث شاركت في حفل توزيع جوائز أزياء لندن للعام 2019م، وكانت هي المصمم العربية في الحفل، تتمتع عالية بنعومة تصاميم الأزياء التي تقوم بتصميمهم.

خطوبة عالية كريم على هاني حتحوت

أن حفل خطوبة عالية كريم جاء مع الذكري السنوية الثالثة لبرنامج ماتش عبر قناة صدي البلد، وهاني حتحوت يعمل في هذا البرنامج وهو إعلامي مشهور، ولقي التبريكات والتهاني بمناسبة الخطوبة، هاني حتحوت يحمل الجنسية المصرية، يعمل في مجال الصحافة الإلكترونية، يعنتق الديانة الإسلامية، لديه دور بارز في مجال الصحافة والإعلام، قدم العديد من البرامج التلفزيونية في فضائيات مختلفة عربية ومصرية.

من هو هاني حتحوت خطيب عالية كريم

عمل هاني حتحوت في مجال البرامج الرياضية بشكل واسع، وشارك في التعليق الرياضي والتحليل، لعدد من المباريات الرياضية العربية والدولية، وهو ذات شخصية إعلامية مميزة تلقي دور بازر في مجال الإعلام وخاص الإعلام الرقمي، ويعمل الآن في برنامج ماتش الموجود عبر فضائية صدي البلد منذ ثلاث سنوات.

شخصية عالية كريم في عالم الأزياء

وجاء خبر خطوبة الإعلامي هاني على عالية بشكل مفاجئ إلى الجمهور المصري والعربي، عند كتابة المنشورات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتمتع عالية كريم بشخصية مميزة، ومثال للمراة العربية في عالم الأزياء والموضة، وهي ذات شخصية قيادية، يبرز بها نعومتها، ومكياجها الراقي ذات الألوان الترابية الجذابة التي تلفت الانتباه بطريقة مميزة.

هاني حتحوت ويكبيديا

يذكر أن هاني حتحوت من الشخصيات الإعلامية التي تتميز بالتركيز في مجال التحليل الرياضي، وذات شخصية قيادية مميزة، يتصف بالجرأة في عرض القضايا الصعبة التي يصعب على أى إعلامي طرحها، ويتمتع بالشخصية التي يلفت انتباها أى معلومة غامضة، ويحب المغامرات والبحث عنها، لديها قدرة على التحدث بطلاقة.

عالية كريم والموضة

جدير بالذكر أن عالية كريم من الشخصيات التي تكون نموذج للمرأة المصرية في طريقة اختيارها للأزياء التي ترتديها، ونوعية المكياج التي تستخدمها، وتركيب الأولوان على بعضها البعض، لقي خبر الخطوبة رواج عالي بين المتابعين ومحبي شخصيتها، وبدأت التبريكات والتهاني عبر صفحاتها الاجتماعية الفيس بوك والتويتر والانستغرام.

صور خطوبة عالية كريم

نشرت عالية كريم صور وهي تحتلف بخطويتها مع الإعلامي هاني حتحوت عبر صفحاتها الاجتماعية وهي في غاية السعادة والفرح التي تبدو على ملامح وجهها الجميل، وكتبت منشورات وتعبر عن مدي سعادتها مع هاني حتحوت، حيث كلاهما يحملان الجنسية المصرية، ولم يصرح بعد عن هل ارتبط هاني حتحوت من قبل عالية كريم أم لا، ولم تكشف شخصيته بشكل واضح ودقيق للجمهور العربي والمصري، حيث يتمتع بشخصية غامضة نوعا ما.

حيث في وقت سابق نشر صور وهو مع عالية كريم قبل إعلان الخطوبة بينهما، ولكن لم توضح في يومها تفاصيل الكاملة عند المتابعين ومحبي عالية كريم.