سبب اعتزال ادهم النابلسي الفن

سبب اعتزال ادهم النابلسي الفن ، إن الفنان الأردني أدهم النابلسي يعاني من ازمة نفسية بسبب اعتزاله الذي كان متردد في اتخذه من شهر تقريبا، حيث أنه نشر عبر قناة اليوتيوب الخاصة به قرار الاعتزال، كما ويعمل الفنان على مواصلة حياته وطموحاته العادية دون الفن والغناء ويبحث عن مصدر رزق آخر يرضي الله تعالي.

سبب اعتزال ادهم النابلسي الفن

ما قاله النابلسي خلال الفيديو «حبيت أعمل الفيديو أحكي خبرا سعيدا بالنسبة ليا ولكم، حابب أقول إن كل شخص فينا لديه أحلام وأهداف يسعى تحقيقها، ولكن حينما تصل لها هل تسأل نفسك حين تحققها ماذا ستفعل بعد ذلك؟».

وذكر «الهدف الرئيسي فى الحياة هو رضاء الله مثلما قال في كتابه ما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن».

وختم : «الهدف الذي سعيت له ما يرضى رب العالمين، والحمد لله اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم».

وقال  “إرضاء رب العالمين” ولذلك يجب على الإنسان أن يختار هدفًا مهنيًا له يتماشى مع هذه الغاية.

آخر أغاني الفنان النابلسي

ويذكر أنه في شهر مارس نشر أغنية (خايف) كما وتعد هي آخر الأغاني التي نشرها قبل قررا الاعتزال وقد حققت ما يقارب 60 مليون مشاهدة.

كما ونال فيديو إعلان قرار اعتزال الفنان النابلسي مايقارب 800 مشاهدة، كما ما يقارب أكثر من 4.5 مليون متابع على منصة الفيس بوك، وما يقارب 2 مليون متابع على منصة الانستغرام، وما يقارب 110 آلاف  متابع على منصة التوتير.