دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مفاتيح الجنان، شهر رمضان هو شهر التقرب إلى الله تعالي، وشهر الإكثار من الدعاء حيث يبحث المسلم عن كل يوم بيومه للدعاء لنيل الأجر والثواب من عند الله تعالي، ويتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مجموعة من الأدعية خلال شهر رمضان عن الشهر الفضيل، كما أوصينا الله تعالي بفضل الدعاء، نتابع معكم التفاصيل عبر مقال شبكة الصحراء التالي.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مفاتيح الجنان

نتداول مجموعة من الأدعية خلال شهر رمضان، حيث أن الدعاء لليوم الحادي عشر خلال شهر الخير وهو من مفاتيح الجنان، كما من تلك الأدعية التي يلجأ لها المسلمين، كالتالي:

  1. اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك من الشهر الفضيل أن تصلح أحوالنا، وتغفر ذنوبنا وتطهر قلوبنا من الحقد والضغائن.
  2. ربي أنت تسمعني ووحدك تعلم ما في قلبي فاحفظني، واكتب لي خير الأيام وخير الأقدار في هذا اليوم المبارك يا رب العالمين.
  3. يارب قرب أحبتي من قلبي يا الله واصرف عني من أراد بي وبأحبتي أي سوء أو شر.
  4. أسألك اللهم في هذا اليوم أن ترحم أحبتنا تحت التراب، فقد طال البعد، وطال الفراق واجمعنا بهم في الآخرة مغفوري الذنوب مقبولي التوبة.
  5. ببركة هذا اليوم بارك لنا اللهم في أعمارنا وأيامنا وذرياتنا واكتب لنا وللمسلمين الخير أينما كان.
  6. في الحادي عشر من رمضان أسألك ربي الشفاء لكل مريض والراحة لكل مهموم والمغفرة لكل مذنب والرزق لكل مسكين.

أدعية لشهر رمضان المبارك 2023

نعرض لكم مجموعة من الأدعية التي يقوم المسلم بالدعاء بها، تقربا الى الله تعالي، ” اللهم حبب إلي فيه الإحسان، وكره إلي الكفر والفسوق والعصيان، وحرم علي فيه السخط والنيران، وبقوتك يا غوث المستغيثين”، يارب أنت التي تعلم ما في القلوب، يسر الأمور، وفرج الكروب، وابعاد عنا الأذى والحاقدين يارب يا كريم يا الله.

دعاء كل يوم وليلة من شهر رمضان 2023

يكون الدعاء في ساعات استجابة خاصة خلال نهار الصائم، كما يكثر المسلم من الدعاء والتقرب الى الله تعالي، ومن الأدعية ” اللهم رب شهر رمضان، والذي أنزلت فيه القرآن، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام، وفي عامي هذا وفي كل الأعوام، واغفر لي كل تلك الذنوب العظام، فإنه لا يغفرها غيرك يا علام يا رحمن.

مجموعة من الأدعية لشهر رمضان 1444

نقوم بالإكثار من الدعاء خلال شهر رمضان، وهو شهر الخير والبركة، وشهر الاعمال الصالحة، وفعل الطاعات، والابتعاد عن المعاصي، ” اللهم أيقظنا من رقدات الغفلة، ووفقنا لتزود من التقوى قبل النقلة، وارزقنا اغتنام الأوقات في ذي المهلة، واغفر لنا ووالدينا ولجميع المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلَّى الله وسلم عل سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

“اللهم وفقنا تلاوة كتباك على الوجه الذي يرضيك عنا، واهدنا به سبل السلام، وأخرجنا به من الظلمات إلى النور، واجعله حجةً لنا لا علينا يا رب العالمين، واللهم ارفع به لنا الدرجات”.

مقالات ذات صلة