أوقات دوام شركة سمسا في رمضان 2023/1444 في السعودية

أوقات دوام شركة سمسا في رمضان 2023/1444 في السعودية، عادة ما تعمل الشركات في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية إلى تعديل أوقات الدوام الخاص بها في شهر رمضان المبارك تأسيًا مع المؤسسات الحكومية فيتم تأخير ساعة الفتح صباحًا وتقديم ساعة الإغلاق وذلك تماشيًا مع أجواء وروحانيات الشهر، وشركة سمسا واحدة من تلك الشركات وهي شركة خاصة بالشحن والنقل السريع لكافة البضائع سواء صحية أو بضائع تجارية أو صناعية أو غيرها ومع دخول شهر رمضان يتساءل الكثير ممن يُنفذون عمليات شحن سريع من خلال الشركة عن أوقات دوام شركة سمسا في رمضان2023/ 1444 في السعودية، وسنوافيكم بالتفاصيل.

شركة سمسا السعودية ويكيبيديا

تُعد من الشركات الهامة في مجال الشحن والنقل السريع ولديها مجموعة مكاتب منتشرة في مختلف أنحاء المملكة  لتُقدم خدماتها المتنوعة للزبائن.

يعود تاريخ إنشاء الشركة إلى النصف الأول من عقد التسعينيات وتحديدًا في العام 1994 وتقوم على تقديم خدمات النقل الدولي والداخلي وتعمل على شحن البضائع بالطرق المتاحة برًا وجوًا وبحرًا، وذلك في مجالات عدة منها التخليص الجمركي، قطاع الخدمات الصحية والنقل السريع لشحنات من الأدوية والمعدات الصحية وغيرها من المستلزمات الصحية فضلًا عن تقديم خدمات تتعلق بالتجارة الإلكترونية وإدارة الغرف البريدية وغيرها.

أوقات دوام شركة سمسا في رمضان 2023 / 1444 في السعودية

غالبًا ما تقوم شركة النقل السريع وخدمات الشحن اللوجستي سمسا إلى تحسين أوقات الدوام الرسمي الخاص بها خلال شهر رمضان المبارك وذلك تماشيًا مع الدوائر الحكومية في المملكة والتي تُعدل ساعات الدوام بقرار ملكي ويعمل وزير التنمية والموارد البشرية إلى تحديده بما لا يُؤثر على الحالة الإنتاجية للبلاد.

وكانت الحكومة أقرت في رمضان 1444/2023 أن يكون الدوام فقط خمس ساعات لا غير بحيث يبدأ عند العاشرة صباحًا وينتهى بحلول الثالثة عصرًا، وفيما يتعلق بالقطاع الخاص فيتم تحديد ساعات الدوام وفقًا لطبيعة المنشأة ولقرار رئيسها التنفيذي على ألا تزيد ساعات العمل اليومي عن 6 ساعات ويتخللها اتاحة فرصة للموظف القيام بالعبادة من الصلاة المفروضة بالإضافة إلى تناول طعام وجبة الإفطار أو السحور إذا كانت فترة الدوام تتخللهما.

كم ساعة في رمضان تفتح شركة سمسا السعودية

تحرص شركة سمسا في المملكة السعودية على تقديم خدمات مميزة لزبائنها وفي إطار ذلك تسمح بالعمل خلال شهر رمضان المبارك وتكون ساعات العمل على فترتين فترة صباحية وأخرى مسائية من أجل ضمان تسليم الشحنات في أوقاتها المحددة والتي يتم الإعلام بها من قبل.

ومن أجل التعرف على ساعات الدوام الخاصة بأي من الفروع التي يتلقى منها الزبون الخدمة ما عليه إلا الاتصال على خدمة العملاء على الرقم المجاني من أجل التعرف على الساعة المحددة لاستلام الشحنة الخاصة به دون تأخير أو دون أي مشاكل، أو يُمكن التواصل مع إدارة الشركة على صفحتها الرسمية على تويتر حيث لديهم قدرة عالية في الرد على الاستفسارات المختلفة.

مقالات ذات صلة