دعاء الوتر كامل pdf .. ادعية الوتر من السنة النبوية

دعاء الوتر كامل pdf .. ادعية الوتر من السنة النبوية، صلاة الوتر من الفروض التي ياديه المسلم تقرب إلى الله تعالي، ولها مجموعة من الأدعية في السنة النبوية الشريفة بحث عنها المسلمين عبر مقال شبكة الصحراء ليتم الدعاء بها، تقربًا إلى الله تعالي لنيل الاجر والثواب، حيث ان دعاء الوتر نشر عبر المواقع بصيغة بي دي اف ليتم تحميله بكل سهولة ويسر عبر الهاتف المحمول، والاستفادة منه قدر المستطاع بالدعاء خلال شهر الخير الصيام.

دعاء الوتر كامل pdf .. ادعية الوتر من السنة النبوية

مجموعة من الأدعية التي يتضرع بها المسلمين إلى الله تعالي، وتقرب حتي ينال الاجر والثواب، وتكون صلاة الوتر من الصلوات والادعية التي يقوم بها المسلمين في الليالي المباركة، والدعاء كالآتي:

  1. اللهم بك آمنت ولك أسلمت وبدين محمد اعتنقت، وخضعت لك كل حواسي، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه.
  2. لك الحمد والشكر أنت قيوم السموات والأرض خضعت برحمتك كل الكائنات، اللهم طهرني من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يا رب العالمين ويا مجيب السائلين.
  3. أسألك اللهم أن تبارك لنا في أرزاقنا وأقدارنا وتنقي نفوسنا وتطهر قلوبنا.
  4. اللهم إنا نستغفرك من الذنوب والخطايا ونسألك أن تجعل لنا نصيبًا من عفوك ورحمتك.

أجمل دعاء إلى الوتر مستجاب طويل 

يتم الدعاء والتقرب إلى الله تعالي دون يأس وملل، يبقي المسلم متواصل بالدعاء والتقرب إلى الله تعالين نتابع معنا الدعاء بالتفصيل:

  1. اللهم اهدنا وتولنا واغفر لنا ذنوبنا واعفوا عنا وبارك لنا فيما رزقتنا يا كريم، اللهم إنا نسألك أن تصرف عنا الأذى والشر وأن تقدر لنا الخير فيما هو آت.
  2.  اغفر لنا ذنوبنا واكتب لنا الخير والعفو والعافية في الدنيا والآخرة، ونسألك أن ترزقنا الفردوس الأعلى بجوار نبيك وحبيبك المصطفى صلى الله عليه.
  3.  أصلح لنا أحوالنا وبارك لنا في رزقنا وأصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين وارزقنا رحمتك التي وسعت كل شيء يا أكرم الأكرمين.
  4. اللهم اكتب لنا الخير في الدنيا وفي الآخرة واجعل لنا في الموت راحة، اللهم ارزقنا فعل الخيرات والبعد عن الموبقات المهلكات.

دعاء الوتر خلال شهر رمضان 1444

يعتبر شهر رمضان شهر نزول القرآن الكريم، وشهر الطاعات والذكر وإقامة الصلاة والزكاة، ومن خلال ذلك نعرض الأدعية كالتالي:

  1. نسألك اللهم اللطف في قدرك وقضائك يا كريم يا من تجيب دعوة الداعين وتنصر المظلومين، يا حي يا قيوم يا من ملكت السموات والأرض بقدرتك يا عزيز يا جبار.
  2. اللهم ارزق شباب المسلمين عفة يوسف عليه السلام وارزق بنات المسلمات عفة السيدة مريم واحفظ نساء المسلمين شر خلقك يا ستار يا حليم.
  3.  إنا نسألك خير الرزق وخير المسألة، وأن تجعل لنا بركةً في الرزق والأولاد.

مقالات ذات صلة