الاعلان عن اجندة فعاليات احتفالات اليوم الوطني الخمسين فى الامارات
الاعلان عن اجندة فعاليات احتفالات اليوم الوطني الخمسين فى الامارات

الاعلان عن اجندة فعاليات احتفالات اليوم الوطني الخمسين فى الامارات، حيث أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة.. وبدأت الامارات الاحتفالات الاستباقية بعام ال 50، وأعلنت دولة الامارات العربية عن احتفالات اليوم الوطنى من خلال اجندة الفعاليات التي يمكن ان تقام خلال الحفل.

قد أصدرت انه من المقرر ان توجه الدعوة في الثاني من شهر ديسمبر المقبل من العام الحالي.. وكل مواطن اماراتي يعتبر الامارات وطنا له، دعته للمشاركة بهذه الاحتفالات التي سوف تقام، واليكم التفاصيل عن المعلومات التي تخص هذا الموضوع عبر السطور التالية.

الاعلان عن اجندة فعاليات اليوم الوطني 50 في الامارات

أصدرت اللجنة العامة فى الامارات العربية المتحدة عن بداية احتفالات اليوم الوطني الخمسين فى الامارات، وقد ذكرت اللجنة انها لاول مرة في تاريخ الامارات سوف تحيي الاحتفالات بهذا اليوم الوطني الكبير قبل خمسين يوما، حيث انها حددت الموعد المرتقب والذي يصادف في الثاني من ديسمبر من العام الحالي، وقد توهت ان الشعار الخاص لها فى الاحتفال يحمل اسم (خمسون يوماً للخمسين)، وقد دعت الجميع من المواطنين من المشاركة في الاحتفالات مع الاعتماد على سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي سوف تقام خلال الحفل ويتم نشرها بكل يومي على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الامارات العربية، وبإمكانكم التعرف على شعار هذا اليوم من خلال رابط شعار اليوم الوطني الخمسين في الامارات.

مظاهر فعاليات احتفالات اليوم الوطني الخمسين فى الامارات

لكن على حسب ما تم إصداره من قبل اللجنة العامة للاحتفالات فى الامارات عن اليوم الوطني… وهكذا تم تحديد الموعد المرتقب فقد شملت طرق الاحتفالات مجموعة من الفعاليات والأنشطة، ولان الاحتفال هاما جدا سوف نبينها على النحو التالي :

  • زيارة المناطق والوجهات السياحية واكتشاف أماكن جديدة في جميع أنحاء الدولة.
  • تأدية النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • مثل المشاركة من خلال جمع الصور.. لمواقع مختلفة في الدولة وتمثل ذكرى خاصة بالنسبة لهم..
  • و هكذا كان ذلك داعية على المشاركة في الاحتفالات.. والتي تسبق اليوم الوطني لان الامر هاما لكل من أصدقائهم وعائلاتهم.
  • ودعت المبادرة الجميع للاحتفال ومشاركة المواطنين لتجاربهم من خلال استخدام الشعار (احتفالات _الخمسين).
  • التعرف على التقاليد والعادات التي تصنع مجتمعنا.
  • العروض التقديمية والأنشطة المتنوعة التي يشارك فيها نجوم العالم العربي والخليجي.
  • ويكون هدفها دعم الشباب من اجل تحقيق إنجازات وطنية نوعية تعزز مسيرة التقدم والازدهار .

وسوف يكون لنا في شبكة الصحراء متابعة مستمرة لأهم فعاليات اليوم الوطني، وكل ما هو جديد باحتفالات اليوم الوطني 50 في الامارات.

التعليقات