اجمل رسالة عيد الام 2023 مكتوبة لامي الحبيبة

اجمل رسالة عيد الام 2023 مكتوبة لامي الحبيبة، مع اقتراب عيد الأم والذي يوافق يوم 21 مارس من كل عام في العديد من البلاد العربية فإن الأبناء يبحثون عن رسائل يهدونها لأمهاتهم عبر وسائل الاتصال المختلفة سواء على المواقع الاجتماعية أو من خلال الرسائل النصية على أجهزة الهواتف المحمولة، وتكون لهذه الرسائل وقع كبير في نفس الأم فهي تعلم أن زرعها قد أينع وأثمر، وهنا نضع لكم اجمل رسالة عيد الام 2023 مكتوبة لامي الحبيبة.

اجمل رسالة عيد الام 2023 مكتوبة لامي الحبيبة

في عيد الأم تتسابق العبارات على ألسن الأبناء للتعبير عن مدى حبهم ووفائهم لأمهاتهم فتجدهم يخطون الكلمات وينظمونها نظمًا يرون فيها ظمأ قلوب أمهاتهم خاصة إذ بعدت المسافات بينهم فتكون الرسائل أجمل وسيلة للتعبير ويتم تزيينها بهدية مفعمة بالحب تعيد بعض ذكرياتهم

  • أمي الحبيبة أشتاق لأن أستيقظ صباحًا على ضجيج أغنيتك المفضلة لفيروز ورائحة القهوة، أشتاق كثيرًا لتفاصيلك، لا حرمني الله منك يا نبض فؤادي.
  • امي الحبيبة نصف روحي وكل عمري ، جعلتي حياتي مسيرة بدعائك لي، أسأل الله أن يُجزيك عني خير الجزاء
  • أطال الله في عمرك يا امي الحبيبة وجعلني من أبر الناس بك يا حبيبة روحي وقلبي

خاطرة عن الأم 2023

الأم هي مصدر العطاء والإنسانية الدنيا، وقد أودع الله في غريزة العطاء والتضحية في تكوينها، تجدها تلبي احتياجات جميع أفراد أسرتها أبنائها وزوجها النفسية والاجتماعية والجسدية، فالأم هي التي تحمل جنينها وهنًا على وهن لتضعه في حضنها فتمده بالحب والرعاية والاهتمام حتى ينمو ويشب كبيرًا، وحين يتقدم بها العمر يكون لها سندًا ونورًا لعتمة عيونها إذا ما أظلمتها الأمراض المزمنة.

امي الحبيبة أستودعك الله الذي خلق الحب والعطاء في روحك، وأضاء النور في قلبك، وأنضر الابتسامة على وجهك، أنت ملكة عمري وستبقين حتي يحين أجلي.

عبارات تهنئة جميلة عن عيد الأم 2023

كثيرة هي عبارات التهنئة التي يُعبر فيها الأبناء عن تهانيهم للأمهات بعيد الأم ولكن كلماتهم تبقى لا تصف عمق المشاعر الفياضة التي تعتري قلوبهم وتُدمع عيونهم إذا ما شهدوا على ألمها يومًا بسبب مرض أو ألم آخر، ومن عبارات التهنئة الجميلة التي تسعد قلوب الأمهات  

  • امي يا أجمل كلمة نطق لساني بحروف اسمها، امي أنت قطعة من قلبي لا أحد يحل مكانك، كنت جليسك في قهوة الصباح وأنيسك في سهرات المساء، ومن ثم تباعدت بيننا المسافات أشتاق لحضنك الدافي يا امي.
  • أمي الحبيبة أدين بالكثير من الحب لك فأنت لم تُغادري كتفيّ حين خلعتهما رياح الحزن البغيضة، كنت الدواء لقلبي والنور لعتمة حزني، لا حرمني الله منك يا أحن ام وأطيب قلب.

مقالات ذات صلة