من هي الفنانة لبنى محمود ويكيبيديا

من هي الفنانة لبنى محمود ويكيبيديا، تعتبر الفنانة المصرية لبنى محمود من ايقونات الدراما المصرية التي ابدعت وبرعت في الادوار القديرة والتي احترفت الباليه والتمثيل وشاركت المع النجوم القدامى والمعاصرين في الفن والمسرح والتمثيل مثل الفنان عبد الحليم حافظ وانتشر في هذا المساء خبر وفاتها كالنار في الهشيم حيث تفاعل محبيها بشكل كبير عبر المنصات داعين لها بالرحمة والمغفرة وذكروا افضل انجازاتها وما حققته في السنوات الطويلة التي قضتها في التمثيل والسينما.

من هي الفنانة لبنى محمود ويكيبيديا

تحمل الفنانة لبنى عبد العزيز الجنسية المصرية وتعتبر من مشاهير الوطن العربي وقدمت مسيرة طويلة ومميزة من العطاء امتدت لعقود من الزمن شاركت خلالها المع النجوم والفنانين البطولة والافلام والمسلسلات وهي من كبار النجوم العرب الذين تالقوا وابدعوا على شاشات السينما والدراما ومثلث في اكثر من 200 فيلم كان اخرها دور اقبال في فيلم الانس والنمس.

سبب وفاة الفنانة لبنى محمود

دخلت الفنانة لبنى عبد العزيز في ازمة صحية خلال الاسابيع الاخيرة مما تسببت في وفاتها ولم تفلح الجهود الطبية في اتعاشها لكبرها في السن والامراض المزمنة التي تعاني منها وبذلك توفيت نتيجة تلك المضاعفات التي ذكرتها الطواقم الطبية في جمهورية مصر العربية.

حقيقة وفاة لبنى عبد العزيز

بالفعل قد توفيت الفنانة المصرية لبنى محمود مساء اليوم الاحد الموافق 19/3/2023 لترحل عن عالمنا وتصبح ذكرى نشتاقها مع كل مشهد لها في السينما والافلام التي قدمتها في مسيرتها المميزة من العطاء ولها بصمات كثيرة وواضحة امتدت لاكثر من ثلاثين عاما من الجد والاجتهاد مما جعلها من المع وافضل نجوم الوطن العربي على الاطلاق وشكل خبر وفاتها صدمة للكثير من المحبين لها.

ابرز انجازات الفنانة لبنى محمود

شاركت الفنانة لبنى محمود في المئات من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والباليه والافلام القديمة والجديدة ومن اهم الاعمال التي شاركت فيها :

  • الانس والنمس
  • البعض لا يذهب الى المأذون مرتين
  • بنك الحظ
  • كلب بلدي
  • امن دولت
  • وش سجون

وغيرها من الاعمال الكثيرة والمميزة التي لا مجال لذكرها لكبر عددها وكثرتها.

مقالات ذات صلة