استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب

استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب ، يعتبر أمر الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالكهرباء في المملكة العربية السعودية برقم الحساب ، لهو في غاية الاهمية لدى المواطن السعودي ، وذلك كونه يسهل عليهم عمليه استمرار الخدمة التى تقدمها شركة الكهرباء السعودية .

استعلام عن فاتوره الكهرباء بسهولة ويسر عبر الانترنت من بيتك

حيث  عملت المملكة العربية السعودية  على  توفير العديد من   الخدمات عبر مواقع الانترنت ، وذلك للتسهيل على مواطنين المملكة ،  ولمنع  حدوث   الازدحامات ، خاصة  في ارتفاع نسبة السكان والوافدين   في المملكة السعودية ،   مما يدفع المستفيدين من التوجه للمؤسسات والمكاتب الخاصة بالخدمات للحصول علي خدماتهم ومنتجاتهم، فمن خلال تقديم هذه الخدمات الالكترونية عبر المواقع والروابط تساعد المواطنين والمستفيدين من الاستعلام عن فواتير الكهرباء  من خلال الانترنت .

استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب

واصبح  بإمكان المقيمين والوافدين ، من الدول العربية الشقيقة وكذلك الاجنبية ،  من الاستعلام عن فواتير الكهرباء ،   في اماكن اقامتهم  دون الحاجة الى الذهاب الي مركز تقديم الخدمة ،  بشكل شهري .

تطبيق الاجهزة الذكية

كما حرصت شركة الكهرباء ، على تقديم خدماتها  والتواصل مع جمهور المستفيدين  في أي مكان وزمان، لذلك عملت على انشاء موقعها تطبيقاتها الخاصة بالهواتف الذكية باسم “الكهرباء”،  وهذا يأتي لمواكبة  التطور في خدماتها التقنية ، فيتيح للمشتركين  القيام بسهولة  في العديد من المهام وهي :

– الاستعلام عن حالة الطلب برقم الطلب.

– إمكانية التسجيل في خدمة رسائل الجوال القصيرة وخدمة الفاتورة الالكترونية.

– استعراض مكاتب الخدمات وكيفية الوصول إليها.

– ملئ استبيانات لخدمة المشترك.

– الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها من خلال رقم الحساب.

– عرض البيانات والمعلومات العامة.

فما عليك للاستفادة من هذه الخدمة الى الدخول على العنوان الالكتروني الخاص في شركة الكهرباء السعودية   من هنــــــا