كم عمر أدهم نابلسي الحقيقي ومعلومات عنه

كم عمر أدهم نابلسي الحقيقي ومعلومات عنه ، هو من الأصوات الذهبية، والحنجرة الجبلية التي تشبه صوت الفنان وائل كفوري، وهو من أصل فلسطيني يحمل الجنسية الأردنية من مواليد 1993، وقد بدأ الغناء في سن 17 من عمره، حيث شارك في مسابقة اكس فاكتور وصولًا إلى النهائيات فيها، وقد بلغ خلال خمسة أشهر على ما يقارب 100 مشاهدة في أغنية ( هو الحب)، كما وشارك في  المهرجان السنوي للموسيقى( مهرجان قرطاج الدولي)، الذي كان في منتصف شهر يوليو إلى منتصف شهر أغسطس في مدينة تونس، ويذكر أن المؤتمر يقام منذ عام 1946م.

سبب اعتزال النابلسي

ويذكر أن قرار اعتزال النابلسي للغناء في تاريخ 20 ديسمبر 2021م،  كانت مفاجأة للجمهور، حيث أنه  أغلب الجمهور عبر عن فرحه بسبب هديه الله له وابعده عن هذا الطريق، وقال النابلسي أن سبب الاعتزال هو إرضاء لله تعالي، وأن الغناء يغضب الله ويجب عليا التقرب إلى الله والبعد عن الموسيقي والغناء، كما أن صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك محطة جدل للكثير من الجمهور ومنهم من يشجع النابلسي على القرار ومنهم ضد القرار ويشجع النابلسي على الغناء لأنها صوته جبلي مميز ويصعب عليهم فراقه.

من هو أدهم نابلسي ويكيبيديا

وكتب على حسابه موقع التواصل الاجتماعي  (فيسبوك): «هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين» وتابع في منشور آخر: «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».