حجز موعد فحص كورونا الكويت

حجز موعد فحص كورونا الكويت ، نشرت وزارة الصحة الكويتية، عبر موقعها الرسمي، الرابط الخاص لتسجيل و حجز مواعيد لتلقي اللقاح الخاص بفايروس كورونا كوفيد 19 .

رابط تسجيل مواعيد مسحة كورونا PCR بالكويت

وتهيب وزارة الصحة الكويتية ، بالمواطنين انها قامت  بتخصيص  القاعة الرئيسية المعروفة بأرض المعارض لاستقبال الراغبين  بتلقى اللقاح ، الذي عملت الحكومة على توفيره لكافة مواطنيها ، وذلك  للحد تفشي الوباء ولذا فإننا في شبكة الصحراء اذ نضع بين ايديكم كافة المعلومات الهامة للمواطنين  وطريقة الحجر لتلقى اللقاح الخاص بفايروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

خدمة حجز مواعيد المستشفيات والعيادات التخصصية

ومن خلال هذا الرابط الخاص الذي يمكن أي مواطن من حجر الموعد الخاص لتلقيه اللقاح داخل دولة الكويت ، وبذلك يلزم كل من قام بالحجز المسبق بموعده المحدد والمكان الذي سيتم فيه الاستفادة من خدمة التطعيم من قبل الوزارة لتسهيل عملية التطعيم وتلقي اللقاح وذلك حسب البطاقة المدنية للمواطن .

الحجز لمسحة كورونا

وهدف الوزارة على تسهيل الإجراءات  الخاصة بالحجز للمسحة والكشف عن الحالة الصحية  في العديد من  المراكز المنتشرة في المحافظات الكويت ، وذلك حفاظاً على سلامة المواطن وتوفير المناخ الصحي  خاصة مع ظهور المتحور الجديد ” أوميكرون ”  في العالم، مما يتطلب  القيام بالاجراءات الاحترازية،  وترك المساقة  الكافية بين المراجعين مترين على الأقل ، كما أوصت به الوزارة .

رابط حجز موعد فحص كورونا الكويت

وتأتي هذه الخدمة ضمن  الاجراءات الحكومية التي تقوم بها في مكافحة انتشار العدوى ، وحماية المواطنين من الاوبئة والامراض التي باتت تفتك في العالم ، وعلى من يرغب في تلقي اللقاح والتطعيم ما عليه سوى الدخول على العنوان الالكتروني الخاص بموقع وزارة الصحة الكويتية  من هنــــــا