قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث، بدأت القنوات التلفزيونية على اختلافها بالكشف عن المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشاتها لتشويق المشاهدين للانضمام إليها وترتيب القناة ضمن قائمة العرض الأولى على التلفاز، ومن بين تلك المسلسلات مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حيث تم انتاج جزأين اثنين منه في المواسم الرمضانية السابقة واتسما بالنجاح الملفت بين جملة المسلسلات المعروضة، فما هي قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث.

مسلسل حارة القبة في رمضان

يعتبر مسلسل حارة القبة من أشهر المسلسلات الرمضانية والتي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة من قبل مؤسسة عاج للإنتاج الفني في سوريا، وهو دراما اجتماعية سورية تختص برصد البيئة الشامية في فترة معينة.

يبدأ المسلسل بحصول الفتاة سهيلة والتي تقوم بأداء دورها النجمة السورية نادين تحسين بيك على أمانة والدها والتي أمنه عند صديقه أبو العز والذي يُجسد دوره الفنان عباس النوري، وطلب منه أن لا يفتح الأمانة إلا بعد مرور عام على وفاته  ومن ثم تتصاعد الأحداث بشكل درامي لتكشف عن خبايا وأسرار للعديد من الشخصيات في المسلسل في إطار تشويقي بديع.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

يستمر مؤلف مسلسل حارة القبة أسامة كوكش تفصيل الأحداث في بيت أبو العز والكشف عن العديد من الأسرار والخفايا، وقد عبرت عن ذلك المخرجة رشا شربتجي في ترويجها للجزء الثالث من العمل الذي أنتج منه موسمين إذ قالت هناك العديد من الخفايا والأسرار في بيت أبو العز والحكاية لم تنته بعد.

ابطال مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

يضم المسلسل عدد كبير من أبطال الفن السوري وعلى رأسهم عباس النوري الذي يقوم بدور أبو العز، وسلافة معمار التي تُجسد شخصية ام العز ونادين تحسين بيك وهي سهيلة ابنة صديق ابو العز والذي توفى عنها وترك لها أمانة عند ابو العز تقوم بفتحها بعد مرور عام من وفاته وتكشف الأمانة او الوصية عن حقائق تُغير مجرى الأحداث خلال الجزأين الأول والثاني.

في الجزء الثالث والذي تستمر فيه الأحداث بالإثارة والتشويق والكشف عن تفاصيل أخرى في حياة أبو العز يظهر أبطال جدد ينضموا للعمل كل منهم يُمثل حكاية يتعرف عليها المشاهد طيلة أيام الشهر الفضيل ومن بين الأبطال الجدد للعمل أمل عرفة وتجسد دور اخلاص أخت أبو العز بالإضافة إلى فراس إبراهيم ويجسد شخصية صياح زوج إخلاص ناهيك عن مشاركة نسرين الحكيم وفاتح سلمان.

عرض مسلسل حارة القبة جزء3 في رمضان

حتى الآن لم تُعلن شركة الإنتاج بيع حقوق الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث لأي من القنوات الفضائية ما يُشير إلى أنه من المتوقع أن لا يختلف عن الجزأين السابقين واللذان عرضا أولًا على شاشة ام بي سي ومن ثم حصلت على حقوق البث العديد من القنوات منها دبي ورؤيا وغيرها.

ويتشوق المشاهد العربي أن تكشف الشخصيات الجديدة التي دخلت إلى العمل عن المزيد من الأسرار والحكايا في حياة ابو العز وقد عبرت عن ذلك الفنانة أمل عرفة والتي دخلت للعمل باسم اخلاص أخت ابو العز فقالت وراء صمت اخلاص في حارة القبة حكايات موجعة ستحكيها.

مقالات ذات صلة