أجمل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023

أجمل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023، الكثير من العبارات والتهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهو شهر الايمانيات الرمضانية التي يستقبله المواطنين خلال الشهر بارقي التبريكات والتهاني، والزينة في مختلف ارجاء المنزل، وهو شهر المحبة والمودة والرخاء، وشهر قيام الليل لنيل الأجر والثواب من عند الله تعالي، ويوجد مجموعة واسعة من التصاميم والصور التي يكتب عليها رمضان كريم، ومن خلال مقال شبكة الصحراء دعونا نعرض لكم التفاصيل عبر شهر رمضان.

أجمل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2023

ننشر لكم التهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان، وهو شهر المحبة، والخير، والطاعات، كما من تلك التهاني بمناسبة قدوم شهر الكثير من الناس يحبونه، كالآتي:
  1. إنّ من نعمة الله علينا، أن بلّغنا شهر رمضان، وأكرمنا إلى استقبال شهر رمضان المُبارك برفقتكم، وكلّ عام وأنتم بخير يا أغلى الأصدقاء والأهل والأقارب.
  2. بارك الله لنا ولكم في رمضان، واللهم كما رزقتنا الإسلام بغير حول منّا ولا قوّة، نسألك أن ترزقنا رحمتك ومغفرتك في شهر رمضان المبارك.
  3. وأن لا تُخرجنا منه إلَّا وقد رضيت عنّا وغفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر، وإنّ من رحمة الله بنا أن خلق لنا مَواسم للخَير والعَطاء، فنغتنمها بما يُرضيه لنَفوز ونغنم من خيرات الدّنيا والآخرة، وكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير.

عبارات بمناسبة رمضان 2023

نعرض مجموعة من العبارات التي تكون بمناسبة شهر رمضان، ومن تلك العبارات التي تدل على قدوم شهر الخير، والصلاة والأذكار، كالتالي:

  1. اللهم بارك لنا في شهر الرّحمة، وأكرمنا فيه في قضاء حاجاتنا، لننجو من عذاب يوم القيامة، رمضان كريم عليكم جميعا.
  2. اللهم بارك لي ولأهلي وأصدقائي الكِرام، واجعله شهر العِتق من النّار، وبكامل المحبّة والفرحة نستقبل النّفحات الإيمانيّة القادمة من ساعات رمضان.
  3. اللهم لا تدع لنا مع هذا الشّهر ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجّته، وإنّ شهر رمضان هو شهر الخير والرَّحمة الذي ترتقي به الأرواح إلى فضاء واسع من الروحانيّة والسّمو.
  4. اللهم بارك لنا في تفاصيل أيّام رمضان، وزدنا فيه قربًا منك، وإنّه شهر المحبّة الذي تَصطلح به القُلوب مع التّوبة، فتعود عن غيّها وطَمعها، إلى أبواب الجنّات المُباركة التي أكرم الله بها عباده الصّالحين، فاللهم خيرًا وافرًا في رمضان.

عبارات بماسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023

بعض العبارات ليتم استقبال شهر رمضان، وهو شهر الكثير من المواطنين ينتظرون هذا الشهر الخير والبركة، نعرض لكم مجموعة من العبارات:

  1. بسم الله نُهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، ونتمنّى من الله تعالى أن يكون الشّهر الأجمل الذي طال انتظاره، فتتحقّق به الأحلام والآمال، والعودة إلى الله بقلب حَسن.
  2. إنّ شهر رمضان هو شهر الخير الذي تطيب به الجراح وترتقي به الأرواح إلى خالقها مع أطيب النّفحات والعبادات الجميلة، فاللهم بارك لنا وللأهل والأصدقاء مناسبة شهر رمضان، وأكرمنا فيه بالوصول إليك.

مقالات ذات صلة