من هي هند المجاهد وش ترجع

من هي هند المجاهد وش ترجع، هي هند عبد الله المجاهد، من مواليد المملكة العربية السعودية، وهي ريادية في مجال الأعمال، لها عدد من الإنجازات على صعيد المشاريع، هي الرئيس التنفيذي لمجموعة هند المجاهد ، هي نموذج من نماذج المراة السعودية التي تسعي إلى تمكين دورها الريادي في مجال المشاريع الصغيرة، ولها دور في القيادة الرشيدية للمرأة السعودية، ونهدف في هذا المقال إلى تسليط الضوء على تطوير المراة السعودية في الماضي والمستقبل من خلال شبكة الصحراء.

من هي هند المجاهد وش ترجع

هي شابة سعودية، ترجع أصولها إلى المملكة العربية السعودية، حيث تسعي إلى تحقيق هدفها في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الريادية، لها دور بارز في تعزيز المرأة السعودية وتمكينها على مستوي اجتماعي وريادي واسع، تعمل هند الرئيس التنفيذي لشركة خاصة بها، ومدرب معتمد وعضو أكاديمية الحوار والتدريب بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

وعملت مستشارة في مركز دعم المنشآت الصغيرة وريادةالأعمال في الوقت السابق، وشغلت منصب عضو تدريس متعاون في قسم التصميم الداخلي في جامعة الأميرة نورة سابقًا.

مشاريع هند المجاهد

تشارك هند في كثير من المشاريع وأبرزها أنشطتها في مجال التصميم والتنفيذ، ومصانع الأخشاب والسجاد، والأثاث، وجاء دورها لتمكين المرأة السعودية وتسليط الضوء على أهميتها في المجتمع السعودي الذي كان يمنع المرأة من ممارس حياتها العملية بشكل مناسب كباقي المجتمعات العربية.

اتفاقية تعاون بين شركة الدخيل ومجموعة هند المجاهد

وجدت هند دعم من معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنيه أسامة الزامل عند زيارتها إلى مكتبها في الفترة السابقة، حيث قامت بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة الدخيل للعود، وهي هيئة التي تختص في الصادرات السعودية، وذلك يعزز دور المرأةى السعودية في المجتمع الخليجي كافة.

مشاركة هند المجاهد بمعرض صنع في السعودية

حيث شاركت هند المجاهد في معرض صنع في السعودية وهو أحد المعارض الكبري التي اقامته المملكة العربية السعودية، وكان شرف إلى هند مشاركة منتجاتها فيه، وكان دور بارز في تمكين المرأة السعودية، وهي رمز العطاء والتميز من خلال صناعاتها لمنتجات سعودية على مستوي عالي من الجودة.

وأبدي الوزير عن سعادتهم لوجود هذا النوع من النماذج للمراة السعودية، في قوتها وثقتها بنفسها وقدرتها على الوقوف في المصانع والاعتماد على نفسها في تعزيز دورها الريادي في مجال الأعمال في الصناعات السعودية، حيث كانت رمز العطاء والتميز، وهي مثال للمرأة الناجحة في مجال عملها، وهي نموذج لتشجيع المرأة للعمل في مجال ريادة الأعمال.