فيديو المطل ناديا الزعبي كامل

فيديو المطل ناديا الزعبي كامل، تصدر فيديو المطل لناديا الزعبي الاعلامية الاردنية مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وسبب ضجة واثارة جدلية عارمة، حيث نشر نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو المطل للإعلامية الأردنية ناديا الزغبي، ولقي رواجًا واسعًا عبر منصات التواصل، حيث أن الفيديو مخل للحياء، حاول النشطاء دبجته ونشره عبر المنصات، حيث أن الإعلامية لم تعطي أي رد فعل أو تعليق حول الموضوع، كما أن الفيديو ليس حقيقي ولكن تم نشره بشكل واسع وكبير، وتصدر وسم فيديو المطل في الأردن وبين الجمهور الأردني والعربي.

فيديو المطل لناديا الزعبي يتصدر بحث فيسبوك وتويتر هل حقيقة أم إشاعة

يسعي الكثير من الأردنيين البحث عن فيديو المطل التي انتشر بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر محرك البحث جوجل، وهو فيديو غير أخلاقي لشخصية إعلامية أردنية مشهورة حاول مروجي الشائعات دبلجته ونشره، حتي يتم تشويه سمعه كل شخصية ناجحة، ولقي الفيديو رواج عالي بين الشباب العربي والأردني.

وان الفيديو يعود للإعلامية ناديا الزغبي، وان المحتوى الموجود في الفيديو غير صحيح، وهو مخل للآداب والأخلاق، ويجب حذفته من كافة المنصات الاجتماعية، ويجب مطالبة الجهات المعنية إلى منع الفيديو من الانتشار، ومحاسبة كل ما قام بالترويج وتصميم هذا النوع من الفيديوهات لتشويه سمعه كل من هو ناجح وليس لديه أخطاء.

رد ناديا الزغبي على فيديو المطل

حيث أن الإعلامية الأردنية ردت على الفيديو بعد ساعات من نشره، حيث جاء تحت عنوان فيديو المطل، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت تعليق مش راح تكسرني، وقالت أنها تعرف نفسها ولا ترد الرد على مروجي الشائعات الغير صحيحة، وهي غير معنية إلى الرد على كافة الشائعات التي تشن عليها، ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة من الجهات المعنية.

وتقول أن القرار ليس الاستسلام والتوقف عند أي إساءة يتعرض لها الانسان، حيث على جميع الفتيات الأردنيات عدم التعامل مع كافة الشخصيات التي تحاول ابتزازهم بطريقة سيئة وغير لائقة، ويجب الابتعاد عن كل الأشخاص التي تحاول تشويه السمعة خاصة مع انتشار حملة مش راح تكسرني.

ناديا الزغبي ويكبيديا

هي ناديا الزغبي من مواليد الأردن في عام 1983م، تحمل الجنسية الأردنية، وتعمل مقدمة برامج في مجال التلفزيون، بدأت في المجال الإعلامي منذ عام 2006م، حيث بالصدفة بعمل اختبار إلى صوتها وتم اكتشاف أنها تتقن الصوت المميز في المجال الإعلامي، حيث عملت مع عدد من القنوات التلفزيونية الأردنية، وشاركت في المسلسلات التلفزيونية.

تخرجت من الجامعة الأردنية من قسم اللغات الحديثة مثل الاسباني والانجليزي، ولكنها لم تعمل في مجال تخصصها، اتجهت للعمل في المجال الإعلامي وعبر شاشات التلفزة وبالبرامج التلفزيونية الأردنية، عملت في قناة رؤيا في برامج اثناء شهر رمضان المبارك.

جوائز ناديا الزغبي

حاز على المركز الثالث لأفضل مذيعة في مجال الراديو للعام 2008م، شاركت في برنامج آخر خبر في عام 2006م، بالإضافة إلى علي عيني طلباتك في عام 2009 في إذاعة روتانا، طواش ، صح صح، كركبة في المركبة، فوشيا شو، نصي الثاني، لفة عمان، وشاركت في مسلسلات تلفزيونية مثل: لت وعجن، ومسلسل عمر زوبا، وهي ذات شخصية إعلامية مشهورة ولها دور بارز على الساحة الإعلامية الأردنية، وتتمتع بدور قوي أثناء التمثيل في كثير من المسلسلات والبرامج الأردنية، كانت ضمن فرق وقنوات أردنية مشهورة.

إذاعة روتانا

عملت في إذاعة روتانا فترة زمنية طويلة وهي شركة ترفيهية، تحت إشراف الملك الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز، وهو ضمن القنوات الفضائية الترفيهية، تعود ملكيتها إلى روبرت مردوخ، وبدأ في عالم الموسيقي والأفلام وتصوير عدد كبير من الأغاني.

فيديو المطل ناديا الزعبي كامل