من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هو زوج ريهام سعيد الحالي، هي إعلامية وتعمل ممثلة في جمهورية مصر العربية من مواليد عام 1975م، وبرز دورها خلال مشاركته في المسلسلات، بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية، حيث أن خلال برامجها يتم طرح قضايا تعمل على آثار الجدل عند الجمهور، متزوجة من عدد من الأزواج، وتعتنق الديانة الإسلامية، تحمل الجنسية المصرية، تعيش في مدينة الجيزة، هي من الشخصيات الإعلامية التي لها دور بارز على الساحة الإعلامية والعربية المصرية، كونوا مع تفاصيل المقال خلال شبكة الصحراء.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

تزوجت من عدد من الأزواج، ولكن زوجها الحالي هو مدحت عفيفي يعمل محاسب في أحد الشركات، كما انها أنجبت منه ولد يسمي طارق، يذكر أن الإعلامية ريهام متزوجة من سبع أشخاص قبله، لها شهرة واسعة في مجال الإعلام، تتمتع بموهبة في مجال التقديم التلفزيوني، أن زوجها الأول تزوجت منه وهي في سنة 19 عامًا، لمدة ثلاث سنوات، وانجبت منه أمينة.

أزواج ريهام سعيد

من ثم تزوجت بعده ستة أشهر وتم طلاقها، وبعده تزوجت من شاب مصري وبعد سبع شهور لم يحدث تفاهم بينهما، وفي عام 2008م تزوجت من خبير التجميل ولكن لم يدوم الزواج طويلًا، كما أنها تزوجت من خبير التجميل علاء التونسي في عام 2014م، وتم الطلاق في فترة الخطوبة لم يحدث تفاهم، وتزوجت طارق وانجبت منه ولدين، وتم الانفصال بينهم، وأخيرًا تزوجت من مدحت عفيفي وهو يعمل محاسب.

حياة ريهام الفنية

أن ريهام سعيد بدأت حياتها الفنية في برنامج صبايا على أحد الفضائيات العربية، وكانت تشارك عدد القضايا الساخنة التي تثير الجدل وسط الجمهور العربي والمصري، حيث في عام 2004م مسلسل عيش أيامك، مع الفنان نور الشريف، وبعدها بدأت المشاركة في كثير من الأعمال الفنية بعدما برز دورها الفني ذات الموهبة المميزة.

شاركت في مسرحية مرسي عاوز كرسي مع أحمد بدير، وشاركت في مسلسل شارع عبد العزيز مع عمرو سعد، ومسلسل الشك مع مي عز الدين، وبالإضافة إلى مسلسل قلوب مع علا غانم، وفي رمضان 2014م في مسلسل ابن حلال.

أن الإعلامية ريهام سعيد شاركت في البرامج التلفزيونية في برامج صبايا في عام 2003م عبر قناة المحور الفضائية، وبرنامج صبايا الخير في عام 2012م عبر قناة النهار، ومن غير زعل في عام 2013م، وقلبك أبيض في عام 2014م.

مسلسلات الإعلامية ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد شاركت في ستات قادرة في عام 2016م، وفيفا اطاطا في عام 2014م، تماسيح النيل، بالإضافة مسلسل ابن حلال، مسلسل قلوب، الشك،
أهل الهوى، جذور، شارع عبدالعزيز، منتهي العشق، الوتر المشدود، الدنيا لونها بمبي، مسك الليل، وعادت القلوب، نفق الشيطان، علي مبارك، برزت موهبتها التمثيلية في عدد من المسلسلات التلفزيونية، بالإضافة إلى مسلسل ذكريات العام القادم في عام 2008م، القاهرة، اشباح المدينة، المرسى والبحار، الظاهر بيبرس، عيش أيامك، وشاركت في مسرحيات رسمي فهمي نظمي، ومرسي عاوز كرسي.

برامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد

تعرض للسجن والتنمر بسبب قضاياها التي تثير الجدل عند الجمهور، وكانت نشر عبر صفحاتها من لا يحب منشوراتها او برامجها لا يتابعها، وهذا ليس إجبار في متابعة صفحتي، حيث أن ريهام سعيد عملت في مجال الإعلام منذ فترة زمنية طويلة، وهي شخصية أصبح لها دور بارز على الصعيد المصري وسط جمهور عربي كبير.
ولديها الجرأة في عرض القضايا الصعبة التي يصعب على كثير من الإعلاميين عرضها خلال برامجها التلفزيونية المصرية، وهناك بعض البرامج لها تم إيقاف التمويل بسبب القضايا التي يتم عرضها.

مقالات ذات صلة