سبب وفاة ابنة جمانة مراد الحقيقي وما مرضها

سبب وفاة ابنة جمانة مراد الحقيقي وما مرضها، تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة تصريحات الفنانة جمانة مراد في برنامج فورتي الذي تُقدمه الإعلامية جيسيكا عازار حول ابنتها ديانا التي توفيت قبل أن تُتم عامها الأول حيث طلبت منها ازالة الصورة وعدم الحديث عن ابنتها وحادثة وفاتها، وتفاعل رواد المواقع الاجتماعية بكثافة مع جمانة مراد باحثين عن سبب وفاة ابنتها الحقيقي وطبيعة مرضها وفيما يلي سنحاول جمع معلومات عن ابنة جمانة مراد..

من هي جمانة مراد ويكيبيديا

تُعد من أهم الفنانات في الوسط السوري ومن ثم انتقلت إلى الوسط الفني المصري حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وجمانة مراد من مواليد السويداء في سوريا عام 1973أي أنها في عمر الـ 49 الآن.

أنهت دراستها الثانوية في الإمارات العربية وتحديدًا في دبي ومن ثم عادت إلى دمشق لاستكمال الدراسة الجامعية فحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق.

منذ صغرها كان لديها موهبة الفن والتمثيل لكنها عمدت إلى تأجيل الاهتمام بها حتى الفراغ من الدراسة الجامعية حيث التحقت بعد الحصول على البكالوريوس بمركز  Art Actor Center في لندن وحصلت على شهادة في التمثيل مكنتها من البدء بخوض التجربة على الشاشة الفضية وشاشة السينما.

قدمت مراد العديد من الأعمال المميزة في الدراما السورية ونجحت في الانتقال إلى الدراما المصرية ببراعة كغيرها من الفنانين السوريين أمثال جمال سليمان ونالت العديد من الجوائز تقديرًا لموهبتها الفذة واتقانها في أداء مختلف الأدوار التي قدمتها.

سبب وفاة ابنة جمانة مراد الحقيقي وما مرضها

معلومات عن زوج جمانة مراد

يُعرف عن الفنانة جمانة مراد أنها ارتبطت بشخص من خارج الوسط الفني سواء السوري أو المصري فزوجها هو المحامي الأردني ربيع بسيسو وقد أنجبت منه ثلاثة أبناء الأول علي والاثنين الآخرين هما محمد وديانا توأم ولكن ديانا توفيت في عمر صغيرة جدًا.

سبب وفاة ابنة جمانة مراد الحقيقي وما مرضها

قبل عامين تقريبًا في التاسع والعشرين من مارس 2021 أعلنت الفنانة جمانة مراد أنها فقدت ابنتها التوأم ديانا ونشرت ذلك على صفحتها على انستغرام قائلة لله ما أخذ ولله ما أعطى والحمد لله على كل حال توفيت ابنتي ديانا، وقتها لم تكشف مراد عن سبب وفاة ابنتها فيما تداول مقربون أن سبب وفاة ابنة جمانة مراد الحقيقي هو معاناتها من مشاكل صحية منذ الولادة استمرت معها حتى بلغت عمر الخمسة أشهر أو أكثر قليلًا إلا أنها لم تتمكن من النجاة وتوفيت.

اعمال جمانة مراد في رمضان 2023

ضمن المقابلة التي أجرتها المذيعة جيسيكا عازار أشارت الفنانة جمانة مراد أنها ستعود إلى شاشة الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الحالي 2023 بالمشاركة في عملين من أميز الأعمال الدرامية ومع نخبة من أبطال الدراما وكشفت أنها ستشارك مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال، بالإضافة إلى مشاركتها الفنان جمال سليمان في مسلسله الجديد عملة نادرة والذي يشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم وكمال أبو ريا وعدد كبير من النجوم في مصر.

مقالات ذات صلة