حياة محمد الشمرى اليوتيوبر الراحل من مزارع بسيط إلى مشهور سناب

حياة محمد الشمرى اليوتيوبر الراحل من مزارع بسيط إلى مشهور سناب ، والذي كان خبر وفاته صدمة كبيرة على متابعين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لاقت انباء وفاته انتشار واسع .

قصة حياة محمد الشمرى اليوتيوبر الراحل من مزارع بسيط إلى مشهور سناب

ويعتبر الشهير“سناب شات”. الشمري، من سكان مدينة عرعر، وهو من أبرز الرواد والمدونين على مواقع التواصل بالمملكة،  ولاقى الشمري شهرته من  خلال تقديمه محتوى الفيديوهات والمقاطع التي نشرها ،  وكان أحد موظفي مديرية الزراعة  في مدينته ،  قبل  ان يتحول أي ناشط ومنشئ محتوى  فى السوشيال ميديا ،  وينجذب للمواد الذي يقوم بنشرها   الكثير من المعجبين ، حيث يظهر بمشاهد طبيعية وعفوية، وبذلك اصبح من أكثر المدونين  شهرة في تطبيق “سناب شات”.

هاشتاج نعى الشمرى

أطلق رواد موقع  تويتر هاشتاغ # وفاة-محمد-غانم-الشمري “ وذلك تعبيراً  منهم عن حزنهم لوفاة  الشمرى ” سناب شات “الشهير والوقوف الى جانب عائلته في  مصابهم ، خاصة أن بعضهم تعرض للإصابات نتيجة الحادث ،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري… موته أحدث ضجة في المملكة

واذاعت وسائل الإعلام السعودية ، نبأ وفاة محمد الشمري ، السناب شات ، و اليوتيوبر المشهور، هو وابنته في الحادث سير مروري مروع، أثناء سفره إلى مدينة الرياض ، مع أسرته.

وقال أحد أقرباء الشمري أن ابنته ، حلا  التي تبلغ من العمر  5 أعوام، وطفله يوسف البالغ 7 أشهر، لقوا مصرعهم  في الحادث نفسه ، مشيراً الى ان  زوجة الشمري اصيبت بالحادث وتم نقلها  للمستشفى لتلقي العلاج  .

وبحسب أحد اشهر المواقع السعودية ,  بأن آخر ما  دونه الشمري  قبل وفاته: “أدعوا لنا نوصل بالسلامة”.