حقيقة وفاة رهف القنون وما هي حالتها الصحية

حقيقة وفاة رهف القنون وما هي حالتها الصحية، مازالت الفتاة السعودية الهاربة من عائلتها رهف القنون تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر إما بإطلالاتها الجريئة أو بتصريحاتها أو بالأخبار التي تتوارد عن حالتها الصحية والتي تُشير إلى معاناتها من أمراض كثيرة أثرت عليها ودفعت بها باتجاه الهاوية، ويتساءل رواد المواقع الاجتماعية باهتمام بالغ عن حقيقة وفاة رهف القنون وما هي حالتها الصحية؟

من هي رهف القنون

فتاة سعودية من مواليد العام 2000 أي أنها في عمر 23 عامًا حاليًا، بينما أنهت الدراسة الثانوية وأرادت الالتحاق بالجامعة واجهت مشاكل مع عائلتها قادتها إلى الهروب وطلب اللجوء في الدول الأوروبية وبعد محاولات طويلة استطاعت أن تستقر في كندا.

تقول الفتاة أنها كانت تتعرض للتعنيف الأسري من قبل شقيقها وبمساعدة والدتها ولكنها لم تستطع الاحتمال وهربت خاصة بعد أن حاولت عائلتها فرض زواج تقليدي عليها، ولكنها نجت منه.

بعد فترة من هروبها أعلنت ارتدادها عن الإسلام وأصبحت أكثر تحررًا في صورها التي تنشرها وتشاركها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج رهف القنون

بعد حصولها على اللجوء في كندا حاولت رهف القنون أن تبدأ حياتها من جديد وهناك ارتبطت بلاعب كرة سلة يُعرف باسم لوفولو أندي وأنجبت منه ابنة ومن ثم انفصلا في وقت قصير وحاولت القنون أن تستمر في حضانة ابنتها إلا أن زوجها السابق كان لديه نفس الاصرار في الحصول على حضانة ابنته، وحتى الآن لم تنته الخلافات بينهما وفق العديد من الوكالات التي تهتم بمتابعة أخبار المشاهير ومثيري الجدل في العالم والتي تُعد القنون واحدة منهم في السنوات الأخيرة.

حقيقة وفاة رهف القنون وما هي حالتها الصحية

كثيرة هي الأنباء التي يتم تداولها بين رواد المواقع الاجتماعية عن الحالة الصحية لرهف القنون الفتاة السعودية الهاربة من عائلتها فالبعض يُشير إلى أنها ماتت والبعض الآخر يُقر بأنها تصارع المرض وأن أيامها في الحياة باتت معدودة ولكن حتى كتابة هذا المقال لا يوجد مصادر تؤكد وفاة رهف القنون وتُخبر عن حالتها الصحية.

يذكر أن الفتاة تتخوف من القتل في السعودية بسبب ارتدادها عن الاسلام حيث أن القانون السعودي يعتبر الردة عن الاسلام جريمة ويُعاقب عليها بالإعدام وفقًا لما تنص عليه الشريعة الإسلامية

 

مقالات ذات صلة