سبب وفاة نجوى قاسم

سبب وفاة نجوى قاسم، على الرغم من مرور عامين وأكثر على وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم إلا أن ذكراها بقيت حاضرة في قلوب طواقم العمل الإعلامية التي شاركتها العمل وتقديم الرسالة الإعلامية، وبالأمس في احتفالات العربية بمرور 20 عامًا على تأسيسها استذكرها زملائها ووجهوا دعاؤهم له، فقد كانت الراحلة نعم الزميلة الحريصة على تقديم رسالة إعلامية مميزة وحقيقية، ونشرت قناة العربية والعربية الحدث فيديو عن قاسم التي وافتها المنية في دبي خلال يناير من العام 2020 داخل منزلها، مشيرة إلى أنها رحلت فجأة مستعرضة بعضًا من محطاتها الهامة في تاريخ القناتين، وهو ما دعا الجماهير تتساءل عن سيرتها وسبب وفاة نجوى قاسم؟

من هي نجوى قاسم ويكيبيديا

تُعد نجوى قاسم من أبرز الوجوه الإعلامية على الساحة العربية وقد تنقلت في العمل بين كبرى القنوات الفضائية وتخصصت في تقديم البرامج السياسية، ومن أبرز برامجها التي لازالت حتى الآن الحدث اليوم ونهاية الأسبوع.

وقاسم من مواليد لبنان من بلدة جون ولكنها عاشت طفولتها في العاصمة بيروت ودرست في مدارسها وتخرجت من الجامعة اللبنانية هناك وفي أواسط التسعينيات بدأت العمل الإعلامي حيث كانت شغوفة بالسياسة وقدمت العديد من البرامج المميزة سواء في تلفزيون الجديد أو المستقبل في لبنان أو غيرها.

في العام2003 كانت محطتها الأخيرة في قناة العربية والحدث حيث انتقلت إليها مع بداية الانطلاق كصحفية ومذيعة حيث كانت القناة متخصصة في الأخبار السياسية واستمرت في العمل فيها حتى وفاتها في 2 يناير 2020 عن عمر ناهز الـ52 عامًا.

هل تزوجت نجوى قاسم

مع حلول الذكرى الثالثة لوفاتها إثر نوبة قلبية في منزلها في دبي يتساءل الكثير من رود المواقع الاجتماعية عن زوج نجوى قاسم، وعلى الرغم من الشائعات الكثيرة إلا أن الخبر الأكيد أن قاسم لم ترتبط في حياتها بأي شخص ولم تتزوج أبدًا وعاشت حياتها وحيدة وتوفيت في منزلها وحيدة.

سبب وفاة نجوى قاسم

تم الإعلان عن وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم في اليوم الثاني من بدء العام2020 حيث وافق 2 يناير وكانت قبلها قد أطلقت أمنياتها بأن تكون السنة سنة خير وسعادة للجميع وبخاصة بلدها لبنان الذي كان يُعاني ويلات سياسية كبيرة وقالت في آخر تغريدة لها احتفالًا بالسنة الجديدة:” يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا، وعينك على لبنان”.

وفيما يتعلق بسبب الوفاة فقد أخبر المقربون منها أنهم وجدوا نجوى قاسم متوفية في منزلها في دبي وكشفت التقارير الطبية أن سبب الوفاة سكتة قلبية باغتتها ولم تملك النجاة منها.

فيديو نجوى قاسم في احتفالات العربية 20 عامًا

نشرت قناة العربية والعربية الحدث فيديو تستحضر فيه أهم المحطات التي عاشتها الإعلامية الراحلة نجوى قاسم أثناء عملها الإعلامي، وقالت في الفيديو أن القناتين خسرت الكثير برحيل سيدة الحوار السياسي في الوطن العربي، والتي حصلت على جماهيرية كبيرة من خلال برنامجها الحواري الحدث اليوم، مؤكدة أن فقدها كان فاجعة عاش تفاصيلها الزملاء غير أنهم استكملوا الرحلة وفاءً لزميلتهم وايمانًا برسالتها، ويمكن متابعة الفيديو من خلال موقع العربية على الانترنت والذي تم نشره خلال الأيام الماضية في الذكرى العشرين لتأسيس القناة.

مقالات ذات صلة