قائمة حملات الحج المجانية لغير السعوديين 1444 كاملة

قائمة حملات الحج المجانية لغير السعوديين 1444 كاملة، مع اقتراب موعد الحج تفتح الشركات والمؤسسات ابواب التسجيل لحملاتها المتنوعة والتي تقدمها مجموعة من الجمعيات الخيرية غير الهادفة للربح للمسلمين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية والذين لا يستطيعون دفع تكاليف الحج، لذا فهو على استعداد لعرض قائمة كاملة 1444 وطرق التواصل مع تلك الحملات.

قائمة حملات الحج المجانية لغير السعوديين 1444 كاملة

هناك العديد من الجمعيات والجمعيات الخيرية التي تتيح الرعاية الكاملة لجميع مصاريف الحج لغير السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية وتهتم أيضًا بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات لتسهيل أداء فريضة الحج  فيما يلي اسم أهم هذه الحملات.

حملة الراجحي

هي حملة مجانية أطلقتها مؤسسة عبد العزيز الراجحي الخيرية، بإشراف أبناء عبدالعزيز صالح الراجحي رحمه الله  الرقم 0531333979.

حملة ابن عثيمين

هي حملة خيرية تشرف عليها مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية وتتيح الحملة لغير السعوديين المقيمين في المملكة فرصًا للقيام بجولات حج مجانية في ظل ظروف معينة كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى مما يسهل أداء فريضة الحج ويمكن الاتصال به من خلال الموقع الرسمي.

حملة بن لادن

حملة بن لادن هي حملة مجانية تقدمها مؤسسة بن لادن الخيرية لتوفير جميع نفقات رحلات الحج المدفوعة لسكان المملكة العربية السعودية يشرف على الحملة الأستاذ إبراهيم محمد باعقل ويمكن الاتصال بالحملة على الرقم 0556664651.

مقالات ذات صلة