اسعار تذاكر ليلة الصقر في الرياض 2023

أسعار تذاكر ليلة الصقر في الرياض 2023، يستعد الفنان رابح صقر حاليا من أجل إحياء الحفلة الغنائية اليوم مساء في العاصمة الرياض، والتي تحمل اسم ليلة الصقر على مسرح محمد عبده في فعاليات موسم الرياض الحالي وهي الحفلة الختامية لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع بأن يشارك في الحفل أعداد هائلة من جمهور الفنان رابح صقر وهو من الشخصيات المشهورة في الغناء بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

أسعار تذاكر ليلة الصقر في الرياض 2023

بدأ بيع تذاكر ليلة الصقر في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض منذ أيام، حيث أعلنت إدارة حفلة ليلة الصقر بأن التذاكر يتم بيعها من خلال مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تم التقاعد معه، ولكن يختلف بيع سعر  التذاكر من موقع الإلكترونية الى موقع أخري، وأن كل موقع أعلن عن أسعار التذاكر عبر الموقع الخاص به، ويذكر بأن عدد المواقع الإلكترونية التي تم التعامل معها تقدر بأحدي عشر موقع الإلكتروني مع تفاوت الأسعار في المواقع الإلكترونية.

وقدمت الهيئة العامة للترفيه عن سعر التذاكر الخاصة بالحفل في السعودية، وهي من الحفلات التي تعد خاتمة لفعاليات الموسم الرياضية، ويبلغ سعر التذكرة العادية 250 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر الذكرة الفي أي بي 1000 ريال سعودي، ولصندوق 1900 ريال سعودي.

رابط حجز التذاكر ليلة الصقر

على جميع الراغبين في حجز تذكرة لحضور ليلة الصقر في العاصمة الرياض، حجز تذاكرهم بطريقة الإلكترونية من خلال مجموعة المواقع الإلكترونية التي سنقدمها لكم من خلال الفقرة الحالية، فيما أعلنت كافة المواقع الذي تم التقاعد معهم بأن التذاكر شارفت على الانتهاء ولم يتبقى إلا عدد محدود من  التذاكر.

موعد حفل رابح صقر

ينتظر جمهور حفل رابح صقر موعد الحفل الذي لم يتبقى إلا عدد من الساعات وأن تنطلق الحفل في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ستبدأ حفلة رابح صقر اليوم الخميس في الثاني من شهر مارس لعام 2023م، بتمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ولم يتبقى إلا عشرة ساعات وتنطلق أضخم الحفلات في مكة المكرمة، ويذكر بأن حفلة رابح صقر من أهم الحفلات التي يهتم في حضورها العشرات من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

خطوات حجز التذاكر لحفل الفنان رابح صقر 

من أجل حجز تذكرة لحضور حفل الفنان رابح صقر، يجب أولا التوجه الى الموقع الإلكتروني ثم البدء بالتسجيل عبر الموقع من خلال مجموعة من الخطوات التالية.

  •  أولا انتقل الى الموقع الكترونية من هنا.
  • قم في النقر على حفلة الفنان رابح صقر.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • انقر فوق اشترك الآن.
  • ادفع الرسوم  من خلال طرق الدفع المتاحة.
  • قم في النقر على أيقونة تأكيد.

مقالات ذات صلة