من هي شيماء المغربي زوجة عمر كمال

من هي شيماء المغربي زوجة عمر كمال، شيماء المغربي مغنية مصرية ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. كما تم تقبيلها في أحد عشر فيلمًا ومسلسلًا تلفزيونيًا، قدمت شيماء المغربي عروضها في جميع أنحاء مصر وفي دبي ودبي فستيفال سيتي وباريس وبيروت والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة، عمر كمال هو مغني وكاتب أغاني وممثل مصري. تم تكريمه بجوائز الموسيقى العالمية عن تسجيلاته لأكثر من مليون نسخة مباعة من ألبوم مانسوك مراحاتنا. عادة ما يطلق على كمال لقب “رواية الموسيقى العربية” لأنه بدأ الغناء عندما كان طفلا في الإذاعات المصرية مثل Sound Auditor.

من هي شيماء المغربي زوجة عمر كمال

شيماء المغربية مغنية مصرية يطلق عليها لقب “شامي”، تزوجت من نجمة الغناء المصرية عمر كمال، المعروف أيضا بلقب عندليب الساحة الفنية. شيماء المغربي هي حفيدة سيد صافر مغنية مصرية مشهورة من موسيكر، بدأت شيماء الغناء كهواية وموهبة في سن مبكرة وشجعها والدها. بالإضافة إلى الغناء، درست علم الموسيقى في جامعة عين شمس بالإضافة إلى دورات إدارة السياحة في معهد السياحة محمد مرازي جامعة القاهرة، ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في عام 2011 وهي تشارك في Sawoo Mara2، حيث تغلبت على 20 متسابقة أخريات لتصل إلى الدور النهائي وفازت بالجائزة الأولى بفوزها على المطربة أميرة الطلياني بعد حصولها على المركز الأول في أغلب المسابقات.

شيماء المغربي ويكيبيديا

شيماء المغربي مغنية ومغنية تبلغ من العمر 36 عامًا من تونس وتُعرف أيضًا باسم “الدرة” و “الدورة $”. تعيش في مصر منذ أكثر من ثلاثين عامًا ومعروفة بأنها زوجة الفنان المصري عمر كامل، تماشيا مع عقد زواج الفنانة المصرية شيماء المغربي ومغني الزمالك عمر كامل، غيّرت شيماء المغربي اسمها القانوني ل “المغربي عمر” المطابق لاسم زوجها، هي مغنية ناجحة ومعروفة في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى. شيماء المغربي هي زوجة المطرب المصري عمر كمال. التقت به من خلال شقيقته التي كانت زميلة شيماء في المدرسة. كما وأصدر المطرب عمر كمال مع الفنانة شيماء كليب باسم انت قلبي الذي حقق مشاهدات كبيرة.