من هو زوج الهام شاهين الحالي

من هو زوج الهام شاهين الحالي، إلهام الشاهين ممثلة ومذيعة تلفزيونية وشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لطالما كانت تتحدث بصوت عالٍ حول آرائها وعبرت عن مشاعرها من خلال الإجابة على الأسئلة على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات وسلسلة الفيديو، عملت عاملة يدوية بعد تخرجها من المعهد العراقي للفنون الجميلة، العرض الذي يعمل فيه الشاهين كمقدمة، يقوم على التسلية و المقالب. يشمل الجمهور المستهدف الشباب العربي الذين غالبًا ما يذهبون إلى هذه الأنواع من برامج التسلية والتسلية.

من هو زوج الهام شاهين الحالي

مر عام على إعلان الفنانة المصرية إلهام شاهين طلاقها من عضو فرقة الميتال أسامة محمود الباس. وانتظر الجمهور أن تفتح ستائره عند بطلة الدراما منذ أن أعلنت علانية أن زوجها الجديد هو حسن البايض “. كما ادعى أنه لم يكن رياضيًا ووكيلًا موهوبًا كما كتب آخرون وأن هناك مشاكل زوجية بينهما لأنها ستخرج مع صديقاتها بعد عودتها من الحفلات أو الأحداث، حسن البايض متزوج من الفنانة المصرية إلهام شاهين. لعبت دور إيمان في فيلم “ألف ليلة وليلة” والأمير – فاتح العالم.

حسن البايض ويكيبيدايا

كان البايض في المركز الثاني في مسابقة غنائية في برنامج تلفزيوني بعنوان النجمة الذهبية 2009، إلا أن زواجهما مستمر منذ أكثر حتى اللحظة. بصرف النظر عن كونه مغنيًا وممثلًا ، قام حسن البايض بأول إنتاج وإخراج. يدعى طوني من النوبة، ليس من الشائع أن تجد مثل هذه المشاهير مثل إلهام لديها القليل من المعلومات عن حياتها الشخصية وهذا هو السبب في أنه من المثير للاهتمام التحدث قليلاً عن أحدث قصة رومانسية لإلهام شاهين، كما وتزوجها حسن البايض بعدما أبدعت الفنانة في دور السينما وكتبت تاريخ كبير في السينما المصرية خاصة والعربية عامة.