مميزات الاسكان المتوسط صندوق التمويل العقاري

مميزات الاسكان المتوسط صندوق التمويل العقاري، العقارات هي أكبر الأصول المستثمرة في العالم. إذا طالب صانعو القرار المنتخبون باستثمار المزيد من الأموال في مجمعات سكنية واسعة النطاق للعائلات النموذجية، فقد يتخلف المستثمرون العقاريون الأصغر عن فرص الاستثمار في مشاريع الإسكان التي تلبي متطلباتهم الاستثمارية. ومع ذلك ، إذا كان لدى العائلات النموذجية إمكانية الوصول إلى التمويل من خلال الهياكل والقنوات المختلفة، فسنؤكد على التمويل السكني المتسق وفي نفس الوقت إنشاء قطاع أكثر كفاءة واستدامة من المستثمرين الصغار. وهذا ليس خيالًا علميًا: نحن نرى هذا يحدث بشكل متزايد في بعض أنحاء العالم. تستخدم الاقتصادات النامية مثل الصين والهند هياكل مبتكرة مثل نقل المنازل (الممولين المتنقلين) أو نماذج الاستثمار الممول الجماعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتمكين العائلات النموذجية من الوصول إلى مساكن جيدة المستوى.

مميزات الاسكان المتوسط صندوق التمويل العقاري

عندما يتم تمويل المشاريع العقارية السكنية المتوسطة الحجم من قبل مؤسسة مصرفية ، يمكن أن يكون لها معدلات كفاءة أعلى بكثير من قبل البنوك – لأنه من الأسهل الإشراف على مهام المشروع. أيضًا ، تحت إشراف اللوائح التنظيمية للمؤسسات المصرفية، يمكن مراقبة المخاطر والسيطرة عليها بشكل أفضل ، وقد تُرجم هذا إلى معدل تخلف عن السداد أقل بكثير.

أدت الكفاءة المتزايدة المكتسبة من التعامل مع مشاريع العمارة السكنية متوسطة الحجم منذ تنفيذ التمويل المصرفي إلى انخفاض معدلات التخلف عن السداد.

صندوق التمويل العقاري ويكيبيديا

عادة ما يكون صندوق التمويل العقاري لقطاع الإسكان المتوسط أكثر ملاءمة من مصادر التمويل الأخرى. والسبب في ذلك هو أن المكاسب الاجتماعية للأرض ستكون أكبر من أي عوائد محتملة، مع وجود أصول معرضة للخطر للوفاء بالتزامات المستفيد. وهذا يعني أن البنوك تتمتع برأس مال كافٍ وأقل عرضة للتسبب في الركود أو عدم الاستقرار الاقتصادي في الاقتصاد.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال تحليل البيانات ، هناك العديد من المزايا المالية من خلال توفير التمويل في الرهون العقارية بالإضافة إلى توزيع الائتمان.

إنها أيضًا طريقة اقتصادية لإزالة أسعار الفائدة في السندات من خلال التحوط بدلاً من مبادلة التدفقات النقدية المتعلقة بمديونيات الرهن العقاري أو الأدوات المشتقة.