فيديو عمر كمال الذي تسبب في ايقافه

فيديو عمر كمال الذي تسبب في ايقافه، أعلنت نقابة المهن الموسيقية بقرار إيقاف الفنان المعروف عمر كمال بسبب فيديو تجاوز فيه أخلاقيات المهن الموسيقية، وتم تحويله إلى التحقيق، ونشر نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو يوضح خلاله التطاول على نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، والتفاصيل خلال مقال شبكة الصحراء.

فيديو عمر كمال الذي تسبب في ايقافه

ظهر عمر كمال في بث مباشر وهو يتفاعل مع جمهوره ويرد على كافة الاسئلة التي يرسلها له متابعينه، وخلال البث المباشر سأل أحد منهم سؤال عن هاني شاكر، فرد عمر كمال والرد كان عبارة عن إهانة للفنان هاني شاكر.

وقال عمر كمال خلال تعليقاته عبر منصة التيك توك أن هاني شاكر هيمرجح لك، ورد عليه بقوله ما حد بقدر يمرجح يا قلبي، ولا حد بعرف كيف اتمرجح، وانا عندي فرقة كبيرة اوي.

نص بيان نقابة المهن الموسيقية

وجاء خلال بيان رسمي من نقابة المهن الموسيقية أن الفنان عمر كمال هاجم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، ويجب اتخاذ بحقه كافة الإجراءات القانونية، ويجب عليه التزام كافة أخلاقيات المهنة، واحترام كل منهم الآخر، وعدم التعدي على أحد.

بالاضافة إلى أن المهن الموسيقية ترفض كافة التعدي على حقوق الآخرين، وترفض التجاوز في المهنة بين الأشخاص، ويجب تقدير الشخصيات التي لها احترام وتاريخ في مجال الفن، لانها رمز العطاء والتاريخ في مجال الموسيقي، ويقول أن التصرف غير لائق عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع استخدام المطرب عمر كمال بعض الكلمات والمصطلحات الغير أخلاقية.

حقيقة إيقاف عمر كمال عن الغناء

ورد رئيس لجنة نقابة المهن الموسيقية منصور هندي خلال الاجتماع الذي تم عقده في النقابة بسبب الإجراءات التي يجب اتخاذها بحق الفنان عمر كمال والسبب الرئيسي وراء الهجوم على نقيب المهن الموسيقية، حيث سوف يتم استدعاء الفنان كمال إلى التحقيق لمعرفة الأسباب وراء ذلك.

ويشارك الفنان عمر كمال مع الفنانة إليسا وراغب علامة في احتفال خلال الأيام المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية، وعبر كمال عن سعادته في لقاء النجوم العربية المشهورين على الساحة العربية واللبنانية.

السيرة الذاتية للمطرب عمر كمال

  • الاسم كامل: عمرو كمال بدير الصاوي .
  • ميلاده: من مواليد 30 سبتمبر 1985م.
  • الجنسية : مصرية.
  • مكان الإقامة: مصر .
  • المهنة: ممثل ومطرب مصري.
  • التخصص: التجارة من جامعة القاهرة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج

شارك المطرب عمر كمال في ورشات التمثيل ومنها ورشة مركز الإبداع الفني بالاضافة إلى ورشة استوديو ذات، كما شارك في عروض مسرحية على مستوي الوطن العربي.

مقالات ذات صلة