قصة سعد المجرد الحقيقية

قصة سعد المجرد الحقيقية، أحدثت قصة سعد المجرد ضجة إعلامية وجدل واسع في فرنسا، كما أن القضية كانت تدور حول حادث الاغتصاب إلى أحد الفتيات الفرنسيات وكان ذلك في شهر أكتوبر للعام 2016م، وهو الفنان المغربي سعد المقراد ولكن اسم الشهرة سعد المجرد، وصدر حكم في المحكمة بشكل مبدئي هو عرض كافة القضايا التي وجهت إلى الفنان المجرد، والتداول بها أمام المحكمة.

قصة سعد المجرد الحقيقية

جاءت قصة سعد المجرد حول قضية الاغتصاب التى تعرضت لها أحد الفتيات في فرنسا، مما أحدث ضجة إعلامية واسعة، وكان فرض الحماية إلى كافة حقوق الضحية المزعومة، وتعمل فرنسا إلى مهاجمة كل مغربي والحبس لهم عندما يحدثون أذى إلى كافة المواطنين في فرنسا، خاصة إذا كان العمل غير لائق، وهو من الفنانين المعروفين في المغرب، وكان له دور كبير في عالم الفن المغربي، ولكن القضية التي وجهت بحقه أصبحت قضية الرأي العام عبر وسائل الإعلام.

 قضية الاغتصاب الموجهة بحق سعد المجرد بالتفصيل

كما أن عملت فرنسا على عدم التعامل مع كل صحفي مغربي يعمل على تغطية ملفات الاغتصاب والاعتداء على الفتيات، بالإضافة إلى سعد المجرد ارتكب خطأ فادح في ذلك، ويجب محاسبته على فعلته، وهو من الفنانين المعروفين، لماذا سعي إلى تلوث سمعته كما عرض لكم سابقا، وان حوداث الاغتصاب كثيرة في فرنسا، والاعتداء الجنسي وهناك جمعية تتدافع عن حقوقهم، وصدر حكم بالسجن 7 سنوات بسبب تهمة الاغتصاب، وعند عرض الفنان سعد المجرد إلى المحكمة في باريس نفي كل الاتهامات التي وجهت ضده.

 سبب حبس سعد المجرد

ويجب التوقف عن الغناء بسبب الحبس الفور إلى سعد المجرد، وكان يقول امام المحكمة انه كان يتقابل معها في احد المقاهي في باريس، من ثم قرر الانتقال معها في غرفته الخاصة بالفندق، وكان قد قال المجرد ” أمسك أحدنا بيد الآخر، وامتدح جمالها”، كما قال الحديث الذي دار بينهما في السيارة ” تعانقنا، ولم يكن عناق أصدقاء… كان أحدنا معجباً بالآخر. لم يكن الأمر جسدياً فحسب، بل أحببت شخصيتها رغم أننا لم نكن تحدثنا سوى ساعتين”.

اعتداء سعد المجرد على أحد الفتيات في فرنسا

حيث قال اننا رقصنا معنا، وسمعنا الموسيقي، وكان كل شئ على ما يرام، وتبادلت معه القبلات، ولكن فأجات بضربة على رأسي، وقال لها مجرد أن تخلع القميص، وضربها قبل مغادرة الغرفة، هكذا الذي دار بيننا، ويجب محاسبته على فعلته، وهو مجرم، وتم الاعتداء عليا، عند نشر الفيديو عبر اليوتيوب جلب الكثير من المشاهدات من الجمهور والمتابعين إلى سعد المجرد.

وكان قد انتشر في وقت لاحق انه تم خطبته مع أحد الصديقات، وهو معروف في الوسط الفني المغربي، ولكن له الكثير من القضايا التي توجه ضده وخاصة في قضايا الاغتصاب والاعتداء الجنسي.

مقالات ذات صلة