ديانة الفنان شادي زيدان مسلم ام مسيحي

ديانة الفنان شادي زيدان مسلم ام مسيحي، والذي يعتبر من اهم الشخصيات الفنية على الساحة الفنية في سوريا بل الوطن العربي، وحقق نجاحا باهرا في جميع ادواره الفنية التي تألق بها على مدار سنوات طويلة، وكانت له العديد من الإنجازات الفنية العظيمة، ومن هنا نضع بين أيديكم ديانة الفنان شادي زيدان مسلم ام مسيحي.

من هو الفنان شادي زيدان

ويعتبر الممثل السوري شادي زيدان من الرموز الفنية الأصيلة في الدراما السورية، والذي يعشقه أبناء الشعب السوري والعربي أيضا، حيث له بصمة واضحة في الدراما السورية، وهو أخ الفنان والممثل السوري المتألق أيمن زيدان، والذي يعتبر أيقونة الدراما السورية، وقد شارك شادي في العديد من الدراما السورية، والتي حققت نجاحا كبيرا بين الجمهور العربي والسوري، ولا زال متألقا حتى آخر عمره، وله العديد من الأعمال التي صدحت في الوطن العربي من خلال الدراما التي كان يقدمها قبل رحيله عن الدنيا فجأة.

شادي زيدان السيرة الذاتية

ولد الممثل شادي زيدان في يناير من عام في عام 1974م، في سوريا، حيث إنه يحمل الجنسية السورية، وهو من أسرة فنية تألق كثيرا في سماء الدراما والفن السوري، فشقيقه الممثل السوري أيمن زيدان، وقد بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1995م، شارك في العديد من الأعمال الفنية والدراما السورية التي حققت نجاحا كبيرا بين جمهوره العريق، ويعتبر أحد أعمدة الفن السوري، وقد أعلن وفاته شقيقه الفنان أيمن زيدان عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ديانة الفنان شادي زيدان مسلـم ام مسيحي

إن ديانة الفنان السوري شادي زيدان بعد التداول الكثير من الأنباء حول ديانته، وقد تبين أن ديانته هي الإسلام فهو مسلم سني، ولا يتبع لأي ديانة أخرى، وكذلك شقيقه الممثل أيمن فهو مسلم سني.

سبب وفاة الممثل شادي زيدان

لقد توفي الفنان شادي زيدان صباح اليوم الجمعة الموافق 24-2-2023م، بعد أن قام شقيقه الفنان السوري أيمن زيدان بنعيه على صفحته الشخصية، وقال بأن سبب وفاته هو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير عمل درامي في رمضان.

مقالات ذات صلة