ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي

ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي، هو الفنان اللبناني المعروف وائل كفوري الذي ولد وعاش في لبنان، يبلغ من العمر 48 عامًا، يعتنق الديانة المسيحية، وهو موهب في الغناء ويحبه الجميع بسبب صوته الغنائي المميز، شارك في كثير من الأعمال على الصعيد الفني والغنائي في مختلف الحفلات الغنائية، يحمل الجنسية اللبنانية، ونحن من خلال مقال شبكة الصحراء نعرض لكم أبرز التفاصيل ليتم التعرف على شخصية وائل كفوري بالكامل.

ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي

يعتنق وائل كفوري الديانة المسيحية، شارك في كثير من الأعمال الفنية على الصعيد اللبناني، حيث ولد في 14 من شهر شبتمبر للعام 1974م، أي يبلغ من العمر 48 عاماً، وهو موهوب في الغناء وله عدد من المشاركات الغنائية التي تلقي رواجا واسعا على الصعيد اللبناني، متزوج من انجيلا بشارة ومعه عدد من الأبناء وهم، اثنين.

وائل كفوري ويكيبيديا

كانت البداية الأولي إلى وائل كفوري في عام 1992م، وهو يعمل في أحد ستودهات الفن، كما صدر الأغنية الأولي التي تسمي ما وعدتك بنجوم الليل، وله عدد من الأغاني الاخري التي بدأ ينطلق بها بعد الانتهاء من الخدمة العسكرية التي كان قد شارك بها، وله أغنية عيد الاستقلال، عيد العشاق، هو مبدع في جميع الأغاني التي يقوم بالمشاركة بها، وله عدد من المهرجانات التي شارك بها مثل مهرجان جرش بالأردن، مهرجان قرطاج بتونس.

ما هو لقب وائل كفوري

يسمي ميشال أميل كفوري، ولكن ملقب في الوسط الفني وائل كفوري، صدر الكثير من الأغاني والبرامج الغنائية وشارك في لجان التحكيم، وحقق لقب العندليب الطائر بسبب قوته في مجال الغناء، وهو لحن أغنية كامل الأوصاف مع وسام الأمير، وسمي ملك الرومانسية وملك الاحساس عند الجمهور.

يحب كثير من الجمهور والمتابعين بسبب موهبته في مجال الغناء، وتمكنه من اتقان الغناء بكثير من الأشكال مثل الصوت الجبلي، والصوت الرومانسي، ومعروف في الوسط الفني، وعند الجمهور بجمال الصوت عند الغناء، وكانت أول تجربة في مجال السينما عام 2008م، حيث قام بعمل الأداء المميز لكافة الشخصيات التي كانت خلال السينما.

الأعمال الفنية لـ وائل كفوري

وكان عضو في مجموعة من البرامج مثل برنامج أكس فاكتور الذي كان بالنسخة العربية ويعرض عبر قناة سي بي سي للعام 2013م، وبرنامج عرب أيدول عبر ام بي سي للعام 2014 – 2017م، وكان كثير من المشاركات لمختلف الجمهور الذي حقق الشهرة الواسعة بسبب نجاح البرنامج، وله مجموعة من الاعمال مع شركات الإعلان، مثل شركة ميرز السويسرية، وشركة بيبسي العالمية، ال جي للهواتف النقالة.

وبحث كثير من المتابعين عن حسابات التواصل الاجتماعي لـ وائل كفوري حيث يلقي كثير من البحث على الحسابات ليتم التعرف على حساب التويتر التي يتفاعل من خلاله مع الجمهور عند نشر تغريدات له.

مقالات ذات صلة