حقيقة وفاة والد المعلق عصام الشوالي

حقيقة وفاة والد المعلق عصام الشوالي، نشر المعلق الرياضى عصام الشوالي عبر صفحاته الرسمية على  الفيس بوك منشورًا : «الله أكبر، الله أكبر، رحم الله والدي العزيز، إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ».

من هو عصام الشوالي

ويذكر أن المعلق عصام الشوالي هو معلق رياضي تونسي ويعمل بالتعليق الرياضي مع القنوات الرياضية بشبكة بي إن سبورت، حيث يتميز بشهرته العالية في مجال التعليق الرياضي، وعندما أنهى دراسته الأكاديمية التحق بإذاعة الشباب والرياضة ليعمل في كجال التعليق الرياضي، من ثم انتقل إلى القناة الفضائية التونسية ليكمل مشواره بالانتقال إلى شبكة راديو وتلفزيون العرب.

مباريات التي علق عليها عصام الشوالي

كما وعمل في قناة الرياضة وهي أول مباراة يعلق عليها في تاريخ السادس من أكتوبر 2001م وهي مباريات دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي وصان داونز الجنوب أفريقي، كما وعلق في عام 1998م على أولى مباريات دوري أبطال أوروبا في الفضائية التونسية بين ريال مدريد وانترميلان وعصام الشوالي مشهور بالجرأة حيث إنه يستطيع التحدث بطلاقة وجرأة عالية وشفافية وحيادية في المباريات الكبيرة مثلا ريال مدريد وبرشلونة عملاقا إسبانيا.

وفاة والد عصام الشوالي واعتذاره عن بطولة كأس العرب2021

ويذكر أن والد المعلق الشوالي يعاني منذ عدة أيام من إصابته بالمرض، حيث لم يتمكن الشوالي من إكمال بطولة كأس العرب 2021م التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث أنه اعتذر المعلق التونسي عن عدم تمكنه من استكمال التعليق الرياضي على مباريات كأس العرب 2021م، وذلك يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2021م.

كما ونشر الشوالي تغريدة عبر منصة التواصل الاجتماعي ” توتير” :  «كنت أتمنى أن أواصل معكم البطولة وأستمتع بما تبقى فيها من مشوار لكن مرض الوالد ربي يشفيه واجبي كابن يحتم علىّ أن أكون معه في هذه اللحظة الحرجة.. يارب اشفيه واشفي كل مريض.. والحمد لله على كل حال.. ألقاكم قريبا بإذن الله.. شكرا لإدارة البي إن سبورت على وقفتها وأتمنى التوفيق للزملاء وإنجاح هذا العرس».