قائمة عروض تامين مركبات يوم التاسيس السعودي 2023

قائمة عروض تامين مركبات يوم التاسيس السعودي 2023، تستعد الدولة السعودية للقيام بالعديد من الاحتفالات والعروض المختلفة في المملكة السعودية، وذلك بيوم تأسيس الدولة السعودية الأولي بتاريخ 22 من شهر شباط من كل عام، والتي يستمر هذه العروض والاحتفالات لثلاث ايام متتالية، والتي سوف يكون يوم التأسيس السعودي بتاريخ 22 فبراير من عام 2023 ميلادي، وهنا سنتعرف علي العديد من العروض والخصومات المختلفة على المركبات بيوم التأسيس السعودي لعام 2023 ميلادي، وذلك عبر موقع الصحراء.

عروض يوم التأسيس السعودي

قامت العديد من الشركات المختلفة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن العديد من التخفيضات المختلفة على كافة المنتجات المختلفة بمناسبة يوم التأسيس السعودي، والتي قد تصل هذه الخصومات ل 80% لجذب كافة المواطنين السعوديين، والتى يعد هذا كرم من جميع ابناء الشعب السعودي لكافة المواطنين السعوديين بمناسبة يوم تأسيس الدولة السعودية، والتي يستمر هذه العروض والخصومات حتي تاريخ 28 من شهر فبراير لعام 2023 ميلادي بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

قائمة عروض تامين مركبات يوم التاسيس السعودي 2023

أعلنت العديد من الشركات الخاصة في المملكة العربية السعودية، عن العديد من العروض المختلفة عن تامين مركبات بيوم التأسيس السعودي لعام 2023 ميلادي، والتي سيكون يوم التأسيس السعودي بتاريخ 22 فبراير لعام 2023 ميلادي، وهنا سنعلن لكم قائمة عروض مركبات يوم التأسيس.

  • عروض مؤسسة التأمين الوطني: قامت مؤسسة التأمين الوطني عن الأعلان عن العديد من العروض المختلفة لكافة المواطنين السعوديين بيوم التأسيس السعودي، والتي بدءا من يوم 17 فبراير حتي يوم 24 فبراير لعام 2023 ميلادي، والتى سيكون التأمين الكامل خصم بنسبة 10%، والتأمين ضد الغير خصم 5%.
  • عروض شركة الاتحاد للتأمين: قامت شركة الاتحاد للتأمين عن العديد من الخصومات المختلفة لكافة المواطنين السعوديين، والتي تبداء يوم 22 فبراير وتستمر لمدة 24 ساعة، سيكون الخصم بنسبة 5% على كافة السيارات.
  • عروض تكافل الراجحي يوم التأسيس: قام تكافل الراجحي بالإعلان عن العديد من العروض والخصومات المختلفة بيوم التأسيس السعودي والتي بداء بتاريخ 18 فبراير حتي تاريخ 26 فبراير لعام 2023 ميلادي، وتصل الخصم إلى 10% للتأمين ضد الغير، وايضا 10% على التأمين الكامل للسيارات، و 10% على تأمينات وافي سمارت.
  • عروض شركة التأمين العربية: قامت شركة التأمين العربية عن الإعلان عن العديد من الخصومات المختلفة لكافة المواطنين السعوديين، والتي تصل الى 10% لكافة المركبات، حيث تستمر هذه العروض لمدة ستة ايام متتالية والتي تبدأ يوم 22 فبراير حتي 28 فبراير لعام 2023 ميلادي.

عروض كفرات يوم التأسيس السعودي 2023

قامت العديد من الشركات المختلفة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن كافة العروض على كفرات وإطارات السيارات، وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودي، من اجل جذب كافة العملاء في السعودية، وهنا سنعرض لكم عروض كفرات بيوم التأسيس.

  • عروض شركة الراشد: قامت شركة الراشد بالإعلان عن العديد من الخصومات المختلفة في يوم التأسيس السعودي علي كافة الإطارات والتى تصل هذه الخصومات إلى 30% سوف تبدأ بتاريخ 22 فبراير حتي يوم 25 فبراير لعام 2023 ميلادي.
  • عروض شركة جيوشيلد: قامت شركة جيوشيلد عن العديد من الخصومات المختلفة بيوم التأسيس السعودي والتى تصل إلى 50% لكافة الإطارات والكفرات المختلفة حتى يوم 23 فبراير.
  • عروض شركة كفرات هانكوك: حيث أعلنت هذه الشركة لتقديم مسابقة حائزتها تصل الى 300 ريال سعودي لكافة الإطارات، وايضا لساعد يد من شركة أبل.

مقالات ذات صلة