قائمة عروض الراجحي يوم التاسيس السعودي 2023/1444

قائمة عروض الراجحي يوم التأسيس السعودي 2023/1444،  لا يقتصر يوم التأسيس السعودي فقط على الاحتفال، ولكن   تقدم العديد من المؤسسات المختلفة عروض رائعة في يوم التأسيس  للشعب السعودي ، حيث أعلن  بنك الراجحي عن مجموعة من العروض التي يمكن للمواطن السعودي الاستفادة منها قبل أن تنتهي مدة العرض.

قائمة عروض الراجحي يوم التأسيس السعودي 2023/1444

قدم بنك الراجحي سلسلة من العروض الرائعة والمميزة لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودي الذي يصادف الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2023م، بينما يصاف في التاريخ الهجري الثاني عشر من شهر شعبان، ومن أهم العروض المقدمة من بنك الراجحي هو التمويل الشخصي الذي أعلنت عنه إدراه البنك في الساعات الماضية ولكن وفق مجموعة من الشروط.

التمويل الشخصي

اكد بنك الراجحي بأن أبناء الوطن في السعودية يمكنها أن ينالوا على تمويل شخصي من بنك الراجحي في السعودية، وفق بعض الشروط، ومنها حصول الفرد على تمويل بدون رسوم، حيث يبلغ نسبة التمويل الشخصي اثنين في المئة، وأن الفرد الذي يرغب في تمويل شخصي بنسبه عالية سينال على مجموعة من النقاط الذي يمكنها أن تتحول إلى أموال، وهي مكافأة مالية يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق بنك الراجحي.

 سداد المديونية الشخصي 

والتي تعد من أهم العروض التي أعلن عنها بنك الراجحي، حيث يمكن لجميع المواطنين سداد الديوان، عبر البنك، وبمعدل يقدر بـ واحد بالمئة، كما ويمكن لهؤلاء الأشخاص الحصول على مكافأة مالية تقدر بخمسين ريال سعودي وذلك بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

 ما هي شروط عروض بنك الراجحي 2023

بعد أن تعرفنا على عروض بنك الراجحي في الفقرة السابقة، سنتعرف على ماهي الشروط التي يمكن من خلالها للفرد الحصول على عروض بنك الراجحي، وتتمثل الشروط في .

  1.  يجب على المواطن أن ينفذ العرض خلال ثلاثون يوما.
  2. يتم الموافق على العرض من تاريخ يوم التأسيس السعودية وحتي نهاية الثاني من شهر أبريل للعام 2023.
  3. يتم إعادة جميع الرسوم الإدارية  للعميل في حالة الخصم بتاريخ الثالث من شهر أبريل.
  4. أن كافة عروض بنك الراجحي مقدم للمواطنين السعوديين فقط.
  5. بينما التمويل الشخصي وسداد المديونية هو لجهات معتمدة في سداد الديون فقط.

مدة عروض بنك الراجحي

تنتهي عروض بنك الراجحي في تاريخ الرابع من شهر مارس لعام 2023م، والتي بدأت في تاريخ الثامن عشر من شهر فبراير لعام 2023م، ويذكر بأن بنك الراجحي من أحد المؤسسات المالية الكبرى في المملكة العربية السعودية، والتي الخدمات المتنوعة لجميع العملاء مع البنك، وحيث يتفرع البنك إلى مجموعة من الفروع في المدن السعودية.

مقالات ذات صلة