عباره عن يوم التأسيس 1444 تويتر

عباره عن يوم التأسيس 1444 تويتر، يصادف يوم التأسيس في السعودية 22 شهر شباط من كل عام، وهو ذكري تأسيس المملكة العربية السعودية، حيث كانت البداية الأولي في 1727م، وبدأ بتأسيس الدولة السعودية الأولي وكانت العاصمة الدرعية، من ثم اسس الدولة السعودية الثانية بعد انهيار الاولي وكانت العاصمة الرياض، حتي أن اسس الدولة السعودية الثالثة التي تعرف الآن المملكة العربية السعودية، وهناك مجموعة من العبارات التي يبحث عنها النشطاء عبر الشبكات ليتم نشرها إلى الصفحات والاصدقاء بمناسبة يوم التأسيس.

عباره عن يوم التأسيس 1444 تويتر

يعد يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية من الأيام التي يحتفل بها كثير من الجمهور، ويوجد عدد من العبارات التي تتدور حول اليوم التاسيس منشورة عبر موقع التويتر وهي، بلادي السعودية كل عام وأنت بألف خير بمناسبة حلول يَوم التّأسيس السّعودي الذي يجمعنا من جديد على قلب رجل واحد حتى نفتخر ببلادنا الحبيبة، و تاريخ دولتنا العظيم لن يكفيه يوم واحد او اثنين للاحتفال. ولكن يوم التأسيس يستحق الذكرى، وكل عام والسعودية ملكًا وأرضًا وشعبًا بألف خير ونعمة. أهدي بلادي الحبيبة أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة يَوم التّأسيس السّعودي.

عبارات وكلمات عن يوم التأسيس تويتر

يعتبر اليوم التأسيس هو اليوم الذي ينشر فيه مجموعة من العبارات احتفالا في هذا اليوم، من تلك العبارات كالتالي: إلى كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم. أتوجه لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتاريخ دولتنا العظيم لن يكفيه يوم واحد او اثنين للاحتفال. ولكن يوم التأسيس يستحق الذكرى، وإنّ مناسبة يوم التأسيس الوطني هي ما يدفعنا إلى الإيمان بالغد الأفضل، وهي ما يقوّي عزيمتنا على الاستمرار يومًا بعد آخر، لأنّنا قادرون على صناعة المجد.

شعر بمناسبة يوم التأسيس 1444

هناك مجموعة من القصائد الشعرية عن يوم التأسيس السعودي، ومن تلك القصائد كالتالي:

يا سائـلًا عن موطـني وبـلادي       ومفتـشـًا عـن مـوطـن الأجداد
وطنـي به البيت الحرام وطيبـة      وبه رسـول الحـق خيـر منـادي
وطنـي به الشـرع المطهر حاكم    بالـحــق يـنـهـي ثـــورة الأحـقـاد
وطني عـزيـز فـيـه كـل مـحـبــة     تعلو وتـسـمـو فـوق كـل سـواد
وطني يسير الخير في أرجـائـه     ويـعــم رغــم براثــن الحــسـاد
قوم بغوا وتـجـبروا في أرضنـا        ورموا بسهم الموت قلب بلادي
لكـنها رغــم المصـاعـب هامة       تعلو بدعـوة معشر العباد
مستمسكين بـدينـهم وتـوجـهـوا   لله ذي الإكرام والأمـــجــاد

مقالات ذات صلة