اين تقع كورشوفيل في فرنسا

اين تقع كورشوفيل في فرنسا، هي مدينة ثلجية في جبال الألب الفرنسية، تحديدًا في الجزء الشمالي لفرنسا، وهي من أبزر المدن الفرنسية على الإطلاق، وتعد أكثر المناطق الجميلة في عالم التزلج، حيث أن تصل مساحة التزلج إلى 600 كم، ويوجد مجموعة من المنتجعات التي يحبها الزوار وتطل على مساحات جبلية عالية ذات مظهر يجذب الأنظار، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

اين تقع كورشوفيل في فرنسا

هي مدينة فرنسية يستمتع بها الزوار خلال العطلة الشتوية، حيث أنه يتم ممارس رياضة التزلج على جبال الألب الفرنسية، حيث يتراوح عدد المقاهي والمطاعم 70 مطعم ومقاهي، بالإضافة إلى 32 منتج سياحي، وما يقارب 90 متجر تسويقي، وهي مدينة ثلجية مميزة، تبعد عن العاصمة الفرنسية ليون ما يقارب ساعتين ونصف، كما انها تبعد عن جنيف السويسرية ما يقارب مئة وثمانين كم.

مزايا كورشوفيل الفرنسية

تتمتع مدينة كورشوفيل بإطلالة جبلية مميزة، يستمتع بها السياح في ممارسة هواياتهم مثل التزلج، وتسلق الجبال، ورياضة الجولف، والاستجمام في حمامات السباحة، والتجول على منطاد الهواء الساخن، والكثير من النشاطات المميزة التي تجذب السياح.

مطاعم كوشوفيل

هي الأفخم والأجمل على الإطلاق في فرنسا، حيث تتمتع المطاعم في المدينة بالإطلالة الرائعة والمميزة مثل مطعم لاربي، ومطعم بلاك بيرل، وكلهم مطاعم متاحة على مدار الساعة مع خدمة التوصيل المجاني لكافة المدينة، وهي مدينة يحبها السياح لوجود الهدوء والهواء النقي.

فنادق كوشوفيل

تتمتع بالرقي الكبير على صعيد الفنادق حيث يوجد بها فنادق ذات جودة عالية، مع وجود راحة، وتم تأسسها منذ عام 1958م، وهي تطل على مظاهر جبلية بيضاء جميلة، مع وجود غرف خاصة بالتزلج، وتوفير كافة الجلسات العائلية المميزة والفخمة مع أرقي المعدات والملابس التي تخص التزلج.

خدمات يقدمها الفندق

ويعمل الموظفين على توفير كافة الخدمات اللوجستية، لحصول على راحة المواطنين هناك، وهي من المدن الفرنسية الجبلية الرائعة، ويمكن للزوار استئجار غرف تتطل على الجبال حتي يتم تمتعهم بالمناظر الجميلة، وهي يسود مناخها الثلوج على الدوام، وهناك أماكن مخصصة للسباح، وحديقة خاصة للأطفال.

مقالات ذات صلة