سبب وفاة ريم الحمروني

سبب وفاة ريم الحمروني، هي ممثلة من جمهورية تونس بدأت حياتها في التمثيل منذ عمر الصغر، أبدعت في الأعمال الفنية المتنوعة، حيث كان لها مكانا على خشبة المسرح وقدمت مجموعة من المسرحيات المميزة برفقة زملائها في العمل، وكما وأنه لها مكان في الوسط الفني بعد أن ظهرت مع مجموعة من المخرجين في دولة تونس، بالإضافة إلى تقديم سلسلة من الأغاني المتنوعة والتي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات في السابق.

تفاصيل مرض الفنانة ريم الحمروني

في وقت سابق تعرضت الفنانة التونسية ريم الحمروني إلى أزمة صحية شديدة، الأمر الذي أثر على حالتها الصحية مما جعلها تذهب إلى المستشفى من أجل الكشف عن حالتها الصحية وتلقي العلاج الأزم للشفاء من مرضها، ولكن صرحت عبر منصة تويتر بأن حالتها الصحية لم تتحسن، برغم من الانتظام في تناول الدواء، حيث ظهرت عبر منصة الفيس بوك وطلبت من الجمهور الدعاء لها للشفاء من هذا المرض، وطلب أيضا من جمهورها بأن يسامحها على التقصير في الغناء، وأنها لا تمتلك القوة والصوت المناسب من أجل الغناء.

سبب وفاة ريم الحمروني

توفيت الفنانة ريم الحمروني في تاريخ التاسع عشر من شهر  فبراير لعام 2023م، وذلك بعد صراع من المرض الذي أصيبت، حيث نقلت إلى أقرب مستشفى من أجل تلقي العلاج ولكن لم يستجب جسدها إلى العلاج و تدهور وضعها الصحي، توفيت على الفور في العناية المركزة بداخل المستشفى.

وأعلنت العائلة بأن الفنانة الراحلة ريم الحمروني سيتم دفنها في مدينة قابس وهي المدينة التي كانت تقيم بها، بعد أن تم إحضار الجثة الى المنزل من أجل إقامة مراسم الدفن اليوم الإثنين بعد صلاة الظهر.

وقدمت وزارة الثقافة في جمهورية تونس نعي خاص لعائلة الفنانة ريم الجمروني، وذلك من خلال الصفحة الشخصية لها عبر منصة الفيس بوك، معبر عن حزن الوزارة الشديد على فراق الشابة ريم، وعبر جمهور ريم الحمروني عن حزنهم لفقدان الشابة ريم داعيا لها بأن يرحمها الله عز وجل ويدخلها أعلى درجات الجنة.

السيرة الذاتية للفنان ريم الجمروني

الفنانة ريم الحمروني هي شابة من دولة تونس، ومن عائلة تونسية مشهورة، وتحمل الجنسية التونسية، والديانة الإسلامية، تتحدث باللغة العربية بينما لهجتها الأصيلة هي اللهجة التونسية، بعد أن استطاعت أن تنال على شهادة الثانوية العامة، قررت دخول مجال الفن في تونس حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت حياتها الفنية انطلقا من خشبة المسرح في تونس، إلى أن وصلت للشاشات العربية في جمهورية تونس.

ويذكر بأنها، بدأت في الأعمال الفنية مع مجموعة من كبار الشخصيات في مجال الفن بجمهورية تونس، وأيضا مجموعة كبيرة من المخرجين في دولة تونس، حققت الشهرة والنجاح منذ أول مرة عملت بها كمساعد مخرج في تونس.

قدمت العديد من الأعمال الفنية، والتي نالت من خلالها على إعجاب الجميع من المجتمع التونسي، ومن أشهر أعمالها الفنية هو صندق الدنيا، بينما نجحت أيضا في مجال الغناء وقدم سلسة من الأعمال الغنائية التي اشتهرت في جمهورية تونس، كما وأنها قدمت مجموعة من البرامج الفنية في تونس  عبر الإذاعة وعبر الشاشات الفضائية.

مقالات ذات صلة