سبب وفاة عريس بقنا

سبب وفاة عريس بقنا، توفي عريس في منطقة بقنا بمصر، حيث تحول الفرح إلى الحزن بسبب وفاة العريس، وهناك حالة من الصدمة خلال الفرح على ما حدث، وسط الزغاريد التي أصبح المكان فيها يضج بالصراخ، باحثين الوسائل الإعلامية عن السبب حول الوفاة، وهو من قبيلة الحميدات التي تعيش في مدينة قنا بجمهورية مصر العربية، ومن خلال المقال سوف نعرض لكم التفاصيل بشبكة الصحراء التالية.

سبب وفاة عريس بقنا

توفي عريس محمد حسني ريان البالغ من العمر 27 عامًا، وهو مهندس في مدينة قنا بمصر، حيث جري الحادث في قاعة ريفان وسط حالة من الصدمة والحزن وتحول المكان إلى الصراخ والحزن على ما حدث، وهو من قبيلة الحميدات التي تعيش في مدينة قنا المصرية، لحظات من الألم والآسي على ما حدث، ومن خلال المقال سوف نتعرف على بقية التفاصيل والمعلومات التي تجعل الفرح يتحول إلي العزاء.

وفاة عريس قنا بالتفصيل

لحظات من الألم عندما يتوفى العريس محمد الذي لقب عبر وسائل الأخبار عريس قنا، في أحد صالات الأفراح بمنطقة، باحثين عن السبب الرئيسي وراء ذلك، لحظات السعادة التي كانت في عيون العريس والعروس تحولت إلى الحزن والصدمة في عيون العائلة والعروس عند وفاة العريس محمد ريان.

من هو عريس قنا المتوفي ويكيبيديا

حالة من الذهول والصدمة من المعازيم وهم في انتظار العرسان الدخول إلى القاعة، ولكن كانت الوفاة عندما يريد العريس أن يدخل بشكل غير تقليدي إلى قاعد الفرح حتي يجلب عربة بمحرك وتعلق في السقف الخاصة بالقاعة، حتي يتم تعطل المحرك لتسقط العربة على الأرض، وتوفي العريس على الفور.

نقل العريس محمد ريان إلى مستشفى قنا العام ولكن توفي على الفور منذ بداية العرس، ولم تفرح العروس بفرحها وعريسها حتي يتحول العرس وسط الجمهور إلى صالة العزاء، باحثين عن صلاة الجنازة على روحه الطاهرة، وخلال الحادث كانت إصابة العريس خطيرة في الرقبة يحدث نزيف حاد مما أدي إلى الوفاة، والعروس وهي في المشفى تعاني من الإصابة ليست بسيطة.

التحقيق في حادثة عريس قنا

كما باشرت النيابة العامة في فتح التحقيق بالحادث، وعن السبب وراء ذلك، وتم التحقيق مع مسؤول القاعة، والشهود في المكان، وهناك عدد من العاملين المسؤولين عن السلامة المهنية في معدات القاعة، كما أن يمنع تشغيل رافعات الهيدروليك في كافة قاعات الأفراح، وهي أشبه بالتلفريك التي تكون في مختلف القاعات بمصر.

مقالات ذات صلة