رابط صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى

رابط صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري ، شوهد بشكل ملحوظ ازياد البحث عن رابط صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى والذي يقدم العديد من الخدمات للمواطنين  وهي مركز خدمة المواطنين وكذلك الإبلاغ عن مخالفات الإسكان الاجتماعي بالاضافة الى خدمة الوظائف  الشاغرة ، وخدمة نتائج الفرز والتظلمات، كما يتيح للمواطنين خدمة حجز وحدات دار مصر واسكان مصر واسكان جنة، بالاضافة الى الإحصائيات الخاصة بالموقع، والمناقصات.

ومن  خلال هذا التقرير يمكنكم التعرف على كيفية الاستعلام  بالرقم القومي المصري و عن حالة الطلب ، وتطرح وزارة الإسكان المصرية  العديد من الوحدات السكنية على مستوى المحافظات  في أنحاء جمهورية مصر العربية ، وتقوم الحكومة  بإيعاذ من  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير كافة الدعم للمواطن المصري الذين يستحق  المساعدة ، وكافة  العائلات من محدودى  الدخل،  من خلال توفير وحدات سكنية  لهم .

لينك صندوق التمويل العقارى.. الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومى 2021

ويمكنكم خلال هذا المقال بخطوات بسيطة الدخول  لـ« صندوق التمويل العقاري»،  ومعرفة  حالة الطلب بالرقم القومي، على النحو التالي :

– يقوم المواطن  بالضغط على عنوان البريد الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، و الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي   من هنـــــــــــــا  .

–   والضغط على   العنوان : حجز وحدات دار مصر / سكن مصر / جنه .

ومن ثم القيام بكتابة الرقم القومي للمواطن والمكون من 14 رقماً والموجود في شهادة الميلاد , بهدف  الاستعلام  و كتابة البيانات المطلوبة  وبعد ذلك القيام  بالضغط  على العنوان :  الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي,  و بذلك  تكون قد اتممت التسجيل  .

وبذلك تكون شبكة الصحراء قد قدمت  لكم رابط وعنوان صندوق الاسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري ,  وشرح طريقة وكيفية  التسجيل،  من خلال الرابط الالكتروني الخاص بالصندوق , على امل ان نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد .