قصة هارون كمارا

قصة هارون كمارا، يعد اللاعب السعودي هارون كمارا وهو من اللاعبين المشهورين في المملكة العربية السعودية، وشارك في كثير الأندية السعودية التى حقق الاهداف الرياضية المختلفة، وهو من أهم المهاجمين على الجانب المحلي، وهو لديه مهارة رياضية في تلقي كرة القدم، حيث يحبه الكثير من اللاعبين والمتابعين الى كافة المباريات التى يشارك بها، ومن خلال مقال شبكة الصحراء نتابع معكم أبرز التفاصيل والمعلومات التالية.

قصة هارون كمارا

اللاعب هارون كمارا الذي يلعب مع نادي القادسية السعودي، وله الكثير من الاهداف في مختلف الأندية، وهو من أهم المهاجمين على الصعيد المحلي، وله القدرة الرياضية في تسديد كرة القدم، وهو مهاجم الاتحاد السعودي، ويلقي محبة الجميع من مشجعي الاتحاد السعودي، شارك في المباريات على الصعيد العربي والمحلي، وهو من لاعبي كرة القدم المحترفين التى ترجع اصوله الى غينى، وهو يلعب مهاجم الاتحاد  في الدوري السعودي للمحترفين.

هارون كمارا السيرة الذاتية

ولد هارون كمارا في الأول من شهر يناير للعام 1998م، كما و بدأ مسيرتهُ الكروية خلال عام 2018م، كان أول مرة يلعب مع نادي القدسية، وله ثماني مباريات، حقق النجاح في أربع أهداف، وله هدفين عندما كان في الدوري السعودي، حيث هو من محترفي كرة القدم، ويحبها منذ الصغر، وله عدد من المشاركات على الصعيد المحلي.

كم عمر هارون كمارا حاليا

هو هارون موسى كمارا، يلقب في بنو قادس الذي يبلغ من العمر 25 عاما، عاش في  مدينة جدة، يعتنق الديانة الإسلامية، وهو غير معروف الحالة الاجتماعية عبر شبكة الإنترنت، يحمل الرقم 37 على القميص، وكان يلعب مع  نادي التعاون، وسجل عدد من الاهداف خلال مسيرته الكروية.

ما هي جنسية هارون كمارا

يحمل هارون كمارا  الجنسية السعودية، عاش وترعرع في مدينة جدة، وترجع اصوله الى غينيا، وهو يعيش في السعودية، توفيت عائلته عندما تعرضت الى حادث سير، وكان يحب كرة القدم منذ الصغر، وهو يلعب في مختلف الأندية السعودية، وهو غير مسموح في اللعب مع بقية الأندية، وخرج بعدها الى غينيا ولكن بقرار من المملكة العربية السعودية السماح إلى اللعب مع مختلف الأندية بالسعودية.

بحث الكثير عن قصة هارون كمارا وهو من اقوي اللاعبين في الاتحاد السعودي، وبحث الجمهور عن حساب التواصل الاجتماعي الذي يبحث عنه كثير من المحبين لهارون كمارا، ويوجد له حساب عبر التويتر يتفاعل معه المتابعين، والتعليقات على كافة المنشورات التى ينشرها الى كافة المحبين.

مقالات ذات صلة